أحداث أشاد بها الجمهور فى الحلقات الأخيرة من مسلسلات رمضان 2022

الحلقات الأخيرة من مسلسلات موسم رمضان 2022

مع إنتهاء موسم رمضان 2022، وعرض الحلقات الأخيرة من أغلب أعمال الدراما الرمضانية لهذا العام، والتى تابعها الجمهور بشغف خلال الأيام الماضية،سوف يعرض لكم “نجوم نت”  أبرز أحداث الحلقات الأخيرة من بعض الأعمال الدرامية، والتي حققت نسبة مشاهدة عالية في شهر رمضان 2022 وإشاد بها الجمهور.

الحلقات الأخيرة من مسلسلات رمضان 2022

الحلقة الأخيرة في “المداح_ أسطورة الوادي”

تمكن صابر المداح، الذي يؤديه الفنان حمادة هلال، في الحلقة الأخيرة من مسلسل “المداح_ أسطورة الوادي“، من هزيمة الجن والجنية مليكة، التي تؤديها الفنانة سهر الصايغ، كما أنقذ صابر الحاجة صفاء، التي تؤديها الفنانة حنان سليمان، التي سلمها عماد إلى الجنية مليكة.

ووصل صابر للبئر وآتى بالماء ليذهب به إلى الشيخ عبد الرحمن، الذي يؤديه الفنان أحمد عبد العزيز، وأصر على أن يذهب مع صابر لإنهاء أزمة الجن والشياطين التي تصيب أهالي البلد.

وذهب صابر مع الشيخ عبد الرحمن ورحاب إلى الوادي ومعهم الماء الذي أتى به صابر من البئر، وحدثت مواجهة بينهم وبين الجنية مليكة، وتغلب صابر عليها وأحرقها وذلك بعد سقوط رحاب والشيخ عبد الرحمن، ولكن بعد حرقها سمع صابر صوت الآذان واستيقظت منال والحاجة صفاء من الغيبوبة.

الحلقة الأخيرة من مسلسل “توبة”

في الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل “توبة”، واجه توبة تخطيط وليد ورجاله، بينما ودع إحسان وأسرته الذي حرص على تهريبهم قبل بداية معركة ضد العصابة التي ترغب في قتله، وأكد توبة أن الشرطة أصبحتت تبحث عنه من أجل القبض عليه، لكنه يرفض تسليم نفسه.

في حين يخضع عادل للتحقيق، ثم يعود إلى توبة ويكشف له ما حدث وينصحه بالابتعاد، بينما يستعد وليد العوجي للانتقام من توبة، لكن تنجخ الشرطة في الوصول إلى أحد الأماكن التي يتواجدون فيها، ويلقون القبض عليهم.

يتجه وليد مع بعض أعوانه إلى الفيلا التي يختبيء فيها توبة، وينجحون في اقتحامها وقتل الحراس، ويبدأ توبة في قتال عنيف مع رجال وليد حتى يُصاب بالعديد من الطلقات النارية ويسقط قتيلًا، لكنه ينجح كذلك في قتل وليد، وتأتي الشرطة إلى المكان وتقبض على ما تبقى من الرجال، بينما تنجح إحسان في الهروب.

الحلقة الأخيرة من مسلسل “انحراف”

انتهت أحداث مسلسل “انحراف” بانتحار الدكتورة حور، التي تجسد شخصيتها الفنانة روجينا، حيث قامت بحرق المكان منتحرةً على أنغام الموسيقى التي اعتادت سماعها وهي ترتكب جرائم القتل.

ثم تدور الأحداث حول الضابط شريف نوح “أحمد صفوت، وكذلك سناء “رانيا محمود ياسين”، حيث تبكي على وفاة حور، خاصةً وأنها انتقمت لابنها الذي قام عمه “محمد أحمد ماهر” بقتله طمعًا في الميراث.

الحلقة الأخيرة “من شارع الهرم إلى”

الحلقة 28 والأخيرة من مسلسل “من شارع الهرم إلى”، تنتهي بأحداث مثيرة، حيث يبدأ أبناء عبلة في إعداد الخطة التي اتفق عليها من أجل إثبات عدم إدراك والدتهم لما تفعله، لكنها تواجههم وتخبرهم بأنها علمت بما قام به أنس.

ثم تأتي كريما وتكشف تفاصيل تاريخ علبة القديم أمام أبنائها، وتكشف أنها أخت أبناء عبلة، وأن الأخيرة هي من قتلت زوجها ولديها ورق الزواج العرفي له، وتطلب كافة حقوقها في الميراث وترحل.

الحلقة الأخيرة من مسلسل “أمينة حاف 2”

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل “أمينة حاف 2″ وفاة عزيزة، في حين يكشف شقيق أمينة أن سعد سجل كل أموال وممتلكات أمينة باسمه، وخلال الأحداث يخرج حسن زوج أمينة من السجن ويعرف بما فعله سعد بأمينة ويتوعده بالانتقام.

ويطرد سعد وقمر أمينة من بيتها بعدما استولى على كل أموالها وممتلكاتها، ويطلقها هي وسبيكة وبسبوسة، لكن يأتي حسن ويقتل سعد، وتنتهي الحلقة عند ذلك.