جائزة أحسن ممثلة في مهرجان هوليود تذهب للنجمة المصرية حنان مطاوع

جائزة أحسن ممثلة في مهرجان هوليود

حنان مطاوع، النجمة المصرية، أعلنت عن فوزها بجائزة أحسن ممثلة في مهرجان هوليود عن فيلم “قابل للكسر”، لافتة إلى أن هذه هي الجائزة الرابعة الدولية لها عن هذا الفيلم. ووجهت حنان مطاع رسالة شكر لإدارة المهرجان وللجنة التحكيم، ولمخرج الفيلم أحمد رشوان.

حنان مطاوع تفوز بجائزة أحسن ممثلة

أثنت حنان مطاوع على مجهود المخرج أمير رمسيس ووجهت له رسالة شكر خاصة لاستلامه الجائزة نيابة عنها. ونشرت حنان مطاوع، عبر حسابها الرسمي على موقع ” انستغرام”، صورة للمخرج أمير رمسيس وهو يحمل الجائزة التي حصلت عليها.. ”

وعلقت قائلة..” صحيت علي خبر من أحلي الأخبار وهو فوزي بجائزة أحسن ممثلة في مهرجان هوليود the Hollywood Arab film festival عن فيلم قابل للكسر.. دي رابع جائزة دولية ليا عن الفيلم الغالي ده… شكراً لإدارة المهرجان ولجنة التحكيم ولصديقي مخرج الفيلم احمد رشوان.. وشكر خاص للمخرج الغالي أمير رمسيس انه استلملي الجائزة “.

والجدير بالذكر أن لفنانة حنان مطاوع في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي بمسلسل “وجوه ” وهو عبارة عن حكايتين، كل حكاية تتكون من 15 حلقة ولكل حكاية منهما عنوان و قصة مختلفة.

ففي الحكاية الأولى التي جاءت بعنوان ” وش تالت ” قدمت حنان شخصية ” سلمى” وهى فتاة تواجه العديد من الجرائم داخل المشرحة التي تعمل فيها لتبحث عن الحقيقة وتكشف العديد من الأسرار الخفية داخل تلك المشرحة فى إطار درامي شيق ومثير.

أما الحكاية الثانية ” ميتا فيرس” فتظهر حنان مطاوع فيها بشخصية فتاة تعانى من اضطرابات نفسية، وفي هذه الحكاية تحدث جريمة قتل غامضة و تكون الأحداث في إطار تشويقي مثير حول اكتشاف مرتكب جريمة القتل وكشف أسبابها وتفاصيلها.