مسلسلات

إنطلاق أولى حلقات الجزء الخامس من مسلسل “الآنسة فرح” على شاهد vip.. قريباً

مسلسل “الآنسة فرح”، تستعد شركة S productions لطرح الجزء الخامس منه وذلك بدايةً من يوم 8 مايو المقبل على منصة شاهد vip، وقد حقق المسلسل بأجزائه الأربعة نجاحاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي خلال فترة عرضه، كما احتل تريند تويتر أكثر من مرة.

تفاصيل  مسلسل “الآنسة فرح”

مسلسل الآنسة فرح هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin، وقد انتهت S productions من تصوير 5 مواسم من المسلسل تمامًا مثل النسخة الأصلية بإجمالي 110 حلقة على مدار 3 سنوات.

ويتصدر بطولة المسلسل النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء المسلسل سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج، وقد حصدت أجزاؤه الثلاثة العديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية كما تصدر مؤشر البحث جوجل خلال فترة عرضه.

أسماء ابو اليزيد بطلة مسلسل الانسة فرح شاركت فى الماراثون الرمضاني 2022 فى بطولة مسلسل توبة بجانب النجم عمرو سعد، ومجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم، وماجد المصري، وصبا مبارك، وانتصار، وحجاج عبدالعظيم، ودياب، ومحمد لطفي، والمسلسل من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، إخراج أحمد صالح.

زر الذهاب إلى الأعلى