قائمة المسرحيات المقرر عرضها في السعودية والكويت خلال أيام عيد الفطر 2022

المسرحيات المقرر عرضها في السعودية والكويت خلال عيد الفطر 2022

موسم عيد الفطر 2022، من المقرر أن يشهد مجوعة مميزة من العروض المسرحية فى المملكة العربية السعودية ودولة الكويت، ويشارك في هذه الأعمال مجموعة كبيرة من النجوم، واليكم مواعيد وأماكن الأعمال التي سوف تعرض.

المسرحيات المقرر عرضها في السعودية والكويت خلال عيد الفطر 2022

مسرحية “الليلة الكبيرة”

الهيئة العامة للترفيه كشفت عن قائمة الأعمال المسرحية التي سوف تعرض في أكثر من مدينة سعودية خلال الاحتفالات بعيد الفطر المبارك، ومن أبرز هذه الأعمال مسرحية “الليلة الكبيرة” للنجمة نيكول سابا، والفنان محمود عبدالمغني، وسوف تبدأ العروض يوم 4 مايو على مسرح بكر الشدي، البوليفارد الرياض، وحتى يوم 6 مايو.

مسرحية “حلالهم دلالهم”

مسرحية ” حلالهم دلالهم” عمل مسرحي جديد سوف يعرض لأول مرة بداية من يوم 4 وحتى 6 مايو على مسرح جامعة أصالة بالدمام، والعمل المسرحي الجديد هو من بطولة مجموعة من النجوم، وتدور أحداثه حول عائلة تتدهور حالتها الإجتماعية والنفسية بسبب اللامبالاة والإهمال حيث تتكون هذه العائلة من أربعة إخوه ايتام (ثلاث شباب وبنت) يقوم بتربيتهم جدهم.

مسرحية “اللمبي في الجاهلية”

تبدأ عروض المسرحية في مدينة جدة من يوم الأربعاء 4 مايو وتستمر حتى يوم 6 مايو بداية من الساعة 9 مساءا وحتى الساعة 12 منتصف الليل، وتقام عروض المسرحية على مسرح النادي الأدبي الثقافي.

مسرحية “طار بالعجة”

مسرحية “طار بالعجة” من الأعمال التي من المنتظر عرضها خلال الأيام القادمة وتحديدا من يوم 4 إلى 6 مايو على مسرح جامعة الملك خالد في عسير، وهي من بطولة الفنان راشد الشمراني ومجموعة من النجوم.

مسرحية “طمباخية”

الفنان طارق العلي يعود خلال عيد الفطر بمسرحية جديد تحمل عنوان “طمباخية” وسوف تعرض في أولى أيام عيد الفطر على مسرح نقابة العمال في ميدان حولي، ويشارك في بطولة المسرحية مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنان أحمد الفرج، وسعود الشويعي، ضاري عبدالرضا، وغاده الزدجالي، وأمير مطر، وناصر الدوب، وأحمد التمار ومحمد الوزير، وعبدالله البصيري، فيصل السعد، ومشعل العيدان، ومحمد المنصوري.

مسرحية “الطابق الثاني”

مسرحية “الطابق الثاني” للفنانة هدي حسين من المقرر عرضها في عيد الفطر المبارك على مسرح نادي القادسية، وهي تدور في إطار رعب كوميدي، وقد روجت الفنانة هدى حسين للمسرحية عبر حسابها على “انستجرام”.

وتنطلق العروض من اليوم الأول لعيد الفطر من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة 12 ليلا، وقد تم فتح باب الحجز للمسرحية أون لاين، ويشارك في بطولتها كل من الفنان عبدالعزيز المسلم، و مرام البلوشي، وعبدالله المسلم، وعبدالله الحمادي، شيماء قمبر وهي من تأليف وإخراج عبدالعزيز المسلم.