نيقولا معوض يرزق بطفلته الأولى “سييان”

نيقولا معوض يرزق بطفلته الأولى

نيقولا معوض، الفنان اللبنانى، نشر صورة له داخل المستشفى، برفقة زوجته بعد لحظات من ولادة طفلتهما الأولى، وزف نيقولا معوض خبر استقباله ابنته الأولى للجمهور، وكشف عن إسمها “سييان”، ووجه رسالة مؤثرة في تعليقه على الصورة وعلى خبر استقبال ابنته، وتذكر والدته الراحلة، وهو ما جعله يختار إسم “سييان” على ابنته نسبة إلى والدته الراحلة.

نيقولا معوض يرزق بطفلته الأولى

قال الفنان نيقولا معوض في رسالته على انستقرام بعد استقبال طفلته الأولى “سييان”: “3-5-2022، متل هاليوم من ١٠ سنوات، ب ٣ / ٥ / ٢٠١٢، خسرت أمّي..اليوم، بعد عشر سنين بالظبط، الله عطانا أوّل بنت، هدية من عندو، Céane سييان، وحقّق واحد من أجمل وعوده.. انتم ستحزنون، ولكن حزنكم يتحوّل الى فرح.. رح ضلّ للأبد مندهش من عظمتك وولاءَك.. خلّونا نحنا التلاتة بصلواتكُن”.

وتلقى نيقولا معوض عشرات التعليقات والرسائل من زملائه وجمهوره، والذين شاركوه الاحتفال بقدوم مولودته الأولى، ومنهم الفنانة نيللي كريم ودنيا عبد العزيز ولارا سكندر وغيرهم، وكان معوض قد نشر مؤخراً صورة له مع زوجته في اللحظات الأخيرة لحملها، وقال إنهم يقتربون كثيراً من موعد قدوم ابنتهما، وعلق على الصور: “رح نصير 3 قريباً”.

كما نشرت زوجته أيضاً عدة صور لها على انستقرام في اللحظات الأخيرة لحملها، ومنها صورة قبل ساعات من ولادتها، وجهت من خلالها رسالة لزوجها معوض وتغزلت به وقالت إنه سيصبح أباً رائعاً، واستقبل نيقولا معوض طفلته الأولى من زوجته بعد احتفالهما بالزواج في شهر مارس العام الماضي، في حفل زفاف رومانسي فاجأ به الجمهور وقتها.