فيديو خالد النبوي يتحدث عن كواليس مسلسل “راجعين يا هوى” وترشيح نجله نور للعمل

خالد النبوي يتحدث عن كواليس مسلسل "راجعين يا هوى"

خالد النبوي، النجم المصري، عبر عن مدى سعادته بنجاح مسلسل “راجعين يا هوى“، وتجسيد إحدى الشخصيات التي كتبها المؤلف الراحل أسامة أنور عكاشة، بعد مرور عدة سنوات على وفاته، وتحدث أيضاً عن كواليس ترشيح نجله نور للعمل لدور طارق في “راجعين يا هوى”، وكان ذلك خلال حلولة ضيفاً على برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة ON Eبصُحبة باقى صُناع العمل.

خالد النبوي يتحدث عن كواليس مسلسل “راجعين يا هوى”

أوضح خالد أنه عندما عرض عليه المنتج تامر مرتضى القصة ليقوم ببطولتها، أكد النجم الشهير أنه وقع في حب الشخصية بالرغم من أن ملامح العمل لم تكن كاملة حينها، وقرر أن يشارك في بطولة هذا المسلسل.

وعن مشاركة نور خالد النبوي للعب شخصية طارق أبو الهنا في المسلسل، أكد خالد النبوي أن الترشيح لم يدخل في إطار “الواسطة” أبدًا، ولفت إلى أنه قام بترشيح ممثل آخر في البداية لهذا الدور.

وبالفعل تعاقد مع الجهة الإنتاجية وقام ببروفة مبدئية وكان خالد سعيدًا به وبأدائه، إلا أنه بسبب تداخل مواعيد هذا الفنان مع مواعيد مسلسل آخر يشارك به، قرر الاعتذار عن “راجعين يا هوى”.

كما أكد أن المخرج محمد سلامة هو من قام بترشيح نور النبوي للعمل، إلا أن خالد قرر ألا يتدخل في الأمر لكنه أوضح أنه إذا كان في نفس موقف ابنه كان سيعتذر عن الدور خاصة وأنه عرض عليه قبل 3 أيام فقط من بدء التصوير، وأضاف: “أي شخص يقول إن نور في المسلسل بسببي من حقه، لكن الزمن سيثبت عكس ذلك”.

وأوضح أنه كان قد رشح فنانة أخرى لدور ولاء قبل الفنانة سلمى أبو ضيف، لكنها اعتذرت وتم إسناد الدور لسلمى التي كانت ستلعب في البداية شخصية الصديقة التي تطارد خالد النبوي.

مسلسل “راجعين يا هوى” من بطولة خالد النبوي ونور وهنا شيحة ووفاء عامر وأنوشكا وأحمد بدير ونور النبوي وسلمى أبو ضيف وآية سماحة وإسلام إبراهيم وطارق عبد العزيز وقصة أسامة أنور عكاشة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة.