ياسمين صبري تلغي متابعة أبو هشيمة على انستجرام وتحذف صورهما معاً

ياسمين صبري تلغي متابعة أبو هشيمة

ياسمين صبري، الفنانة المصرية، وزوجة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، فاجأت جمهورها في الساعات الماضية، بحذف صورها مع زوجها من على حسابها الشخصى بموقع انستقرام، ذلك وقد قررا إلغاء متابعة بعضهما البعض على، وسط حالة من الجدل والتساؤلات حول سبب هذا التصرف.

ياسمين صبري تلغي متابعة أبو هشيمة

بالرغم من التساؤلات التي تلقاها الثنائي من الجمهور خلال الساعات الماضية، إلا أن كل منهما التزم الصمت حول سبب إلغاء متابعة بعضهما البعض على انستجرام، بالإضافة إلى حذف صورهما معًا من حساباتهما.

وكان الثنائي قد حرصا منذ زواجهما على مشاركة الجمهور كل فترة بصور توثق لحظاتهما المميزة والسعيدة معًا، وكان أحدثها عندما نشر الثنائي لقطات من العزومة الرمضانية التي أقاماها داخل حديقة منزلهما الفخم.

وظهرت الفنانة المصرية وهي تلتقط صورة على طريقة السيلفي وخلفها مائدة رمضانية، كما نشر زوجها عبر حسابه صورة مشابهة من أمام نفس المائدة، حيث يبدو أن الثنائي وقتها قد استقبلا مجموعة من أصدقائهما.

وكانت ياسمين صبري قد  غابت عن دراما رمضان 2022 لكنها ظهرت في إحدى حلقات برنامج “رامز موفي ستار” الذي يقدمه الفنان رامز جلال، حيث عاشت لحظات من الرعب بسبب مقلب رامز وفان دام بها، وتصدر اسم ياسمين الترند وقتها ونالت تلك الحلقة تفاعل قطاع كبير من الجمهور