أبو هشيمة فى أول تعليق على خبر إنفصالة.. “أنا لا أخسر أبداً”

أبو هشيمة فى أول تعليق على خبر إنفصالة

في أول تعليق لأبو هشيمة على خبر إنفصالة عن الممثلة المصرية ياسمين صبري، نشر أبو هشيمة عبر خاصية عبر حسابه على انستقرام، معلقاً على خبر الانفصال ليقول: ” أنا لا أخسر أبداً… فإما أن أربح أو أَتَعَلّم”، وأشار أسف التعليق إلى اقتباسه لهذه المقولة من الزعيم الجنوب أفريقي الراحل نيلسون مانديلا.

ياسمين صبري تؤأكد الانفصال

نشر أبو هشيمة لصورة له بالأمس عبر حسابه على انستغرام، علق العديد من متابعه على خبر الانفصال، مبدين حزنه على هذا الخبر، حيث وَاسَاه العديد من متابعيه، مبدين حزنهم، فيما أرجع الكثير من خبر الطلاق إلى أنهما محسودان.
فيما صرحت الفنانة ياسمين صبري إلى وسائل إعلام مصرية بالأمس إلى أن الطلاق تم في هدوء بينهما، وهو ما أَكّدته ياسمين عبر حذف أيّ صور عبر حسابها على انستغرام تجمعها بأحمد أبو هشيمة زوجها السابق.

وكان الثنائي قد حرصا منذ زواجهما على مشاركة الجمهور كل فترة بصور توثق لحظاتهما المميزة والسعيدة معًا، وكان أحدثها عندما نشر الثنائي لقطات من العزومة الرمضانية التي أقاماها داخل حديقة منزلهما الفخم.

وظهرت الفنانة المصرية وهي تلتقط صورة على طريقة السيلفي وخلفها مائدة رمضانية، كما نشر زوجها عبر حسابه صورة مشابهة من أمام نفس المائدة، حيث يبدو أن الثنائي وقتها قد استقبلا مجموعة من أصدقائهما.

وكانت ياسمين صبري قد  غابت عن دراما رمضان 2022 لكنها ظهرت في إحدى حلقات برنامج “رامز موفي ستار” الذي يقدمه الفنان رامز جلال، حيث عاشت لحظات من الرعب بسبب مقلب رامز وفان دام بها، وتصدر اسم ياسمين الترند وقتها ونالت تلك الحلقة تفاعل قطاع كبير من الجمهور