HBO تكشف عن البوسترات الرسمية للمسلسل المنتظر “House of the Dragon”

البوسترات الرسمية للمسلسل المنتظر "House of the Dragon"

نشرت منصة HBO على مواقع التواصل الاجتماعي، عدة بوسترات لنجوم المسلسل المنتظر “House of the Dragon“، والذين يؤدون الشخصيات الرئيسية بالمسلسل ومنها شخصيات ديمون ورينيرا وفيسيريس تارجيريان وغيرهم.

البوسترات الرسمية للمسلسل المنتظر “House of the Dragon”

نشرت منصة HBO البرومو الجديد للعمل المنتظر والذي كشف عن تفاصيل جديدة من المسلسل الذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم، ومن المقرر عرضه في 21 أغسطس المقبل.

وتفاعل الجمهور مع البوسترات الجديدة من العمل وعبروا عن مدى تشوقهم وحماسهم لمشاهدة للمسلسل المنتظر، كما أعادوا نشر البوسترات والبرومو الرسمي للعمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

المسلسل من بطولة بادي كونسيدين ومات سميث وأوليفيا كوك وإيما دارسي وستيف توسان وإيف بيست وفابيان فرانكل وسونويا ميزونو وريس إيفانز وويل جونسون وجون ماكميلان وجراهام ماك تافيش وإيوان ميتشل وثيو نيت وغيرهم.

مسلسل “House of the Dragon” يتكون من 10 حلقات وتدور أحداثه قبل 200 عام من أحداث مسلسل “Game of Thrones”، ومستوحى من رواية “Fire & Blood” لجورج آر آر مارتن، ومن المقرر أن تركز أحداث المسلسل الجديد على قصة آل تارغيريان والتنانين الخاصة بهم.

كما عبر الكاتب الكبير جورج آر آر مارتن جمهوره برأيه الشخصي حول مسلسل “House Of The Dragon”، وأكد أن المشاهد التي شاهدها من المسلسل الجديد الذي قام بكتابته؛ متقنة ومقدمة بشكل قوي وأن العمل سوف يكون من أبرز الأعمال التي يجب أن يشاهدها الجمهور في 2022.