هاجر أحمد تستقبل مولودتها الأولى من زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد

هاجر أحمد تستقبل مولودتها الأولى

هاجر أحمد، الفنانة المصرية، نشرت عبر حسابها على “انستجرام” صورة لمولودتها الأولى التي رزقت بها يوم الخميس الموافق 5 مايو وهي تمسك بيديها مع زوجها أحمد الحداد، في مفاجأة لجميع متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي.

هاجر أحمد تستقبل مولودتها الأولى

فى منشورها عبر انستقرام، دعت الفنانة المصرية هاجر أحمد لابنتها أن تكون من الذرية الصالحة، فكتبت: “فاللهم انبتها نباتًا حسنا واجعلها من عبادك الصالحين”، كما حرص زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد على إعادة نشر الصورة عبر حسابه على “انستجرام”، وعلق عليها فكتب: “اللهم اعنا علي شكر نعمك التي لا تعد ولا تحصى”.

وأطلقت هاجر على مولودتها الأولى إسم إيزابيلا، وحرص العديد من نجوم الوسط الفني على تقديم التهنئة للفنانة المصرية وكذلك لزوجها على هذا الحدث السعيد في حياتهما، وكان من بين النجوم الفنانة ولاء الشريف التي كتبت تعليقا قالت فيه: “ما شاء الله ربنا يحفظها ويبارك فيها”، بينما قدمت التهنئة كذلك الفنانة إيمان العاصي فكتبت: “ألف مبروك وما شاء الله كل التهاني لكم”، بينما كتبت الفنانة ندى عادل تعليقا قالت فيه: “ما شاء الله ألف مبروك”.

وقد طرح العديد من متابعي هاجر أحمد التساؤلات بسبب أن الصور الجديدة التي قامت بنشرها عبر حسابها على “انستجرام” خلال الفترة الماضية، لم تظهر عليها علامات الحمل في الشهور الأخيرة، على الرغم أن أخبار حملها تم تداولها في الشهور الماضية وظهورها في عيد ميلادها في شهر فبراير الماضي ببطن منتفخ.

وكانت اَخر مشاركات الفنانة المصرية من خلال فيلم “زومبي” مع كل من الفنان علي ربيع، وحمدي الميرغني، وهاجر أحمد، وكريم عفيفي، وويزو، ويعتبر الفيلم من الأعمال السينمائية التي تم طرحها في عيد الفطر المبارك وحقق العمل نجاحا كبيرا على المستوى الإيرادات، وتشارك الفنانة المصرية كذلك في فيلم “أهل الكهف” الذي من المقرر أن يتم طرحه في قاعات العرض السينمائية قريبا.