ياسمين صبري فى أول ظهور لها بصُحبة أشرف عبد الباقي بعد إنفصالها عن أبو هشيمة

ياسمين صبري النجمة المصرية، تداول عدد من متابعيها صورًا جمعتها بالنجم أشرف عبد الباقي والمخرج سامح عبد العزيز، وزعم البعض أن تلك الصور التقطت حديثًا بعدما قامت بإلغاء متابعة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

صور ياسمين صبري مع أشرف عبد الباقي

اتضح أن الصور المتداولة للنجمة ياسمين صبري لم تكن حديثة كما اعتقد البعض، ولم تكن أحدث ظهور لها بعد أن ألغت متابعتها لزوجها أحمد أبو هشيمة وحذف صورهما معًا، ولكن تم التقاط تلك الصور قبل ما يقرب من شهر، وتحديدًا يوم 10 أبريل الماضي.

وكانت ياسمين قد نشرت وقتها عبر حسابها على انستجرام، عدة صور وفيديو ظهرت فيهم بنفس اللوك الذي ظهرت به في الصور المتداولة حديثًا، ولم تكشف حينها عن المناسبة التي سوف تحضرها بهذا اللوك المميز.

كما تردد أن الصور التي جمعت ياسمين صبري والمخرج سامح عبد العزيز والفنان أشرف عبد الباقي كانت خلال جلسة جمعتهم للاتفاق على تفاصيل مسلسل جديد تعود به ياسمين صبري للدراما مجددًا على منصة شاهد، مكون من 15 حلقة وبعنوان “الشادر”.

ولم تنف أو تؤكد ياسمين حقيقة الأنباء المتداولة عن هذه الصور وهذا المسلسل، ولم تعلق على الأمر حتى الآن، كما أنها التزمت الصمت حول سبب إلغاء متابعتها لأبو هشيمة وحذف صورهما الرومانسية التي جمعتهما منذ زواجهما.

وكانت ياسمين صبري قد غابت عن الدراما التلفزيونية منذ زواجها بأحمد أبو هشيمة، وكان آخر عمل قدمته هو مسلسل “فرصة تانية” الذي عرض في رمضان 2020، قبل أن يتردد انها سوف تعود مجددًا للجمهور من خلال مسلسل بعنوان “الشادر”.

زر الذهاب إلى الأعلى