عمل فني جديد يجمع نيللي كريم مع زوجها هشام عاشور.. قريباً

فيلم يجمع نيللي كريم مع زوجها هشام عاشور

هشام عاشور، زوج الفنانة المصرية نيللى كريم، كشف في لقاءه برنامج “ايه تي بالعربي” عن فيلم سيجمعه بزوجته نيللي كريم لافتا الى انه سيدور في إطار من الأكشن والإثارة، وسيتولى إخراجه مخرج أميركي. وبالنسبة الى شخصيته، قال عاشور إنّه سيظهر بشخصية غير سوية نفسياً.

أبرز تصريحات هشام عاشور لبرنامج ET بالعربي

كشف هشام عن ردة فعله بعد ان تعود زوجته الى المنزل عقب الانتهاء من تصوير مشاهدها المطلوبة في مسلسل “فاتن امل حربي” قائلاً :”ساعات بقول يا نهار أسود… مرات أفتح الباب أقول دي شكلها هتنكد علي الـ3 أيام الجايين… ولكن نيللي الحمد لله تعرف تفصل جيداً في هذه الأمور وسيدة عظيمة في هذه الحاجات”.

كما تطرق الى زواجه من نيللي كريم وكشف في نفس الوقت عن الفرق العمري بينهما قائلا :”خطوة الزواج ظللت متأخراً فيها، حيث أقمت في أميركا 9 سنوات من دون زواج، ولم أفكر فيها. فالقصة أنني لم أجد شخصاً قلبي معلقاً به، وعندما وجدت قلبي علق بنيللي لم أتردد رَغم فارق العمر (6 او 7 سنوات) الذي لا اعتبره مهماً”.

وكانت اَخر أعمال نيللي كريم في موسم دراما رمضان 2022 من خلال بطولة مسلسل “فاتن أمل حربي” برفقة وشريف سلامة وهالة صدقي وفادية عبد الغني ومحمد ثروت ومحمد التاجي. إنتاج العدل جروب، تأليف إبراهيم عيسى، إخراج ماندو العدل، وحقق العمل نجاحا لافتا.

اما زوجها هشام عاشور فشارك في دراما رمضان 2022 بمسلسل “يوتيرن”  مع ريهام حجاج، والفنان القدير توفيق عبد الحميد، والعمل من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

كما شارك عاشور أيضاً في مسلسل “أحلام سعيدة” من بطولة النجمة يسرا، وغادة عادل، ومي كساب، وشيماء سيف، وهشام إسماعيل، وغيرهم والعمل من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.