تعرف على مواعيد العرض الثاني لمسلسلات رمضان 2022

مواعيد العرض الثاني لمسلسلات رمضان 2022

تزامناً مع إنتهاء شهر رمضان 2022، والإنتهاء من أحتفالات عيد الفطر المبارك، بدأ الكثير فى البحث عن مواعيد العرض الثاني لأبرز مسلسلات رمضان 2022 المنتهى مؤخرًا، من أجل أن يحظون بمشاهدة أكثر هدوءً وتركيزًا والتمعن في الأعمال ومعرفة أيها أفضل من الآخر.

مواعيد العرض الثاني لمسلسلات رمضان 2022

مسلسل جزيرة غمام

مسلسل جزيرة غمام من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى، وبطولة طارق لطفى، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبد الغنى وظهور خاص للفنانة وفاء عامر.

تعرض فضائية ON المصرية مسلسل جزيرة غمام بداية من غدًا السبت للمرة الثانية في تمام الساعة الثامنة مساءً.

مسلسل سوتس بالعربي

مسلسل سوتس بالعربي يعد النّسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأميركي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019). وهو بطولة نخبة من النجوم من بينهم النجم آسر ياسين والنجمة صبا مبارك والنجم أحمد داود والنجمة تارا عماد. المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد.

تعرض فضائية DMC المصرية مسلسل سوتس بالعربي للمرة الثانية عبر شاشتها في تمام الساعة الثامنة مساءً بداية من السبت أيضًا.

مسلسل أحلام سعيدة

مسلسل أحلام سعيدة من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل وبطولة يسرا، غادة عادل، مى كساب، نور محمود، نبيل نور الدين، جيهان الشماشيرجى وعدد آخر من الفنانين، ويُعرض المسلسل عبر شبكة قنوات ON بشكل حصري.

تبدأ فضائية الحياة المصرية، في عرض مسلسل أحلام سعيدة بداية من يوم غدٍا السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً.

مسلسل في بيتنا روبرت 2

مسلسل “في بيتنا روبوت 2” بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقي، مي دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيري عادل وإيمان السيد، والعمل فكرة أحمد محيى وأحمد المحمدي وسيناريو وحوار عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي، وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال.

من المقرر أن يكون العرض الثاني لمسلسل في بيتنا روبرت 2، عبر فضائية CBC المصرية، ابتداءً من سبت الغد الساعة الثامنة مساءً.