بعد نجاح أغنية “من أول دقيقة”.. سعد لمجرد يعود للحفلات بالمغرب بعد غياب سنوات

سعد لمجرد يعود للحفلات بالمغرب بعد غياب سنوات

سعد لمجرد، نشر عبر حسابه على انستقرام صورة جديدة له مع إليسا، وجه من خلالها رسالة شكر للجمهور بعد وصول الأغنية إلى 10 مليون مستمع في 3 أيام فقط، وفي نفس الوقت فاجأ الجمهور بالعودة للحفلات ونشاطه الفني في المغرب.

سعد لمجرد يعود للحفلات بالمغرب بعد غياب سنوات

تداول جمهور سعد لمجرد عدة مقاطع فيديو له أثناء غنائه في احدى حفلات الزفاف بالمغرب، وذلك بعد انقطاع ما يقارب 7 سنوات منذ بداية أزمته القضائية في فرنسا، وهو ما اعتبره البعض نهاية لأزمته التي قيدت نشاطه في السنوات الأخيرة.

كما تلقى سعد لمجرد رسالة دعم وإشادة خاصة من الفنانة شريهان على حسابها بتويتر، وذلك بعد إعجابها بأغنيته الجديدة “من أول دقيقة” مع إليسا، ووجهت شريهان رسالة خاصة إلى سعد لمجرد وقالت: “يا سعد ولدت لتكون معقول الإحساس في “لو تطلبي مني عنيا”! حتى الخبرة التي تحتاج إلى أيام وسنين ولدت معك وبداخلك بالفطرة، يا صاحب بصمة فنية إبداعية عجيبة وفريدة ومالهاش زي وصعب إنها تتكرر.. ربنا يحميك ويحميك ويحميك”.

وكانت الفنانة شريهان قد عبرت عن اعجابها الشديد بأغنية “من أول دقيقة“، وتغزلت بإليسا وسعد لمجرد، وقالت في تغريدة لها: “عندما يلتقي الإبداع والإتقان والإحساس، لا يصح إلا الصحيح”، وردت إليسا على ما كتبته شريهان وقالت: “يعني فرحتي بالأغنية ونجاحها كوم وفرحتي بتويت سيدة الحلا والرقي شريهان كوم تاني، نحنا تعلمنا منك ومن فنك الأبداع! شكرا ست الكل”.

وقد تصدر سعد مواقع التواصل في الأيام الأخيرة، بسبب حالة النشاط الفني الكبيرة التي يمر بها هذه الأيام، وعلى رأسها طرحه أغنية “من أول دقيقة” مع الفنانة إليسا، والتي حققت نجاحات كبيرة في أيام قليلة من طرحها.