فيديو بوسي شلبي تتوعد رحمة أحمد بطلة مسلسل “الكبير أوي 6”

بوسي شلبي تتوعد بطلة مسلسل "الكبير أوي 6"

بوسي شلبي، الأعلامية المصرية، نشرت عبر حسابها على “انستجرام” فيديو قصير من عرض مسرحية “الليلة الكبيرة” التي يشارك في بطولتها مجموعة من النجوم منهم الفنانة ميرهان حسين التي قامت بتقليد الإعلامية بوسي شلبي وطريقتها الشهيرة في تغطية المهرجانات والمناسبات الفنية.

وارتدت ميرهان باروكة لتصبح أكثر شبه بالإعلامية المصرية التي تواجدت على المسرح، وقامت بخلع الباروكة من رأس ميرهان حسين، وأشارت إلى تقليد الدمية فاهيتا وكذلك رحمة أحمد فرج بطلة مسلسل “الكبير أوي 6” لها في أكثر من مناسبة.

بوسي شلبي تتوعد رحمة أحمد

بوسي شلبي وجهت كذلك حديثها لميرهان حسين على المسرح بشكل طريف، وأكدت أنها في حال رغبت أن تصبح مذيعة فليس بارتداء الباركوات بل بالعمل المتواصل فقالت: ” إذا كنتم ترغبون في أن تصبحوا تريندات فهذا ليس بإرتداء الباركوات بل بالعمل الصح”.

كما توعدت كذلك الفنانة رحمة أحمد فرج التي قامت بدور “مربوحة” في مسلسل “الكبير أوي 6” وقلدت الإعلامية بوسي شلبي أثناء تغطيتها لمهرجان المزاريطة السينمائي في الحلقات الأخيرة من المسلسل.

وعلقت الإعلامية المصرية على الفيديو الذي قامت بنشره فكتبت: “شوفوا عملت ايه لما ميرهان حسين فكرت تقلدني في الرياض لسه بتاعه المزاريطة دورها جاي”، وتفاعل مع الفيديو العديد من النجوم من بينهم الفنانة لقاء سويدان، ولجين عمران، وياسمين سمير، ودارين حداد.

الجدير بالذكر أن مسرحية “الليلة الكبيرة” من الأعمال الجديدة للفنانة نيكول سابا والتي تم عرضها خلال أيام عيد الفطر المبارك في العاصمة السعودية الرياض وشارك في بطولتها كم كبير من النجوم من بينهم الفنان محمود عبدالمغني، ومحمد عبدالرحمن، وبدرية طلبة، وميرهان حسين، ومحمود الليثي، والعمل من تأليف وليد يوسف، وإخراج بتول عرفة.

مسرحية “الليلة الكبيرة” كانت من الاعمال المسرحية التي عرضت ضمن الفعاليات الخاصة بعيد الفطر المبارك والتي يتم تنظيمها من الهيئة العامة للترفيه، وقد بدأت عروض المسرحية في أيام 4 و5 و6 من شهر مايو الجاري، وحققت نجاحا ملحوظا من ناحية الحضور الجماهيري.