أشرف زكي يدافع عن روجينا بعد إعلانها التعاقد على بطولة مسلسل جديد من أمام الكعبة

أشرف زكي يدافع عن روجينا

أشرف زكي، الفنان المصري و نقيب المهن التمثيلية، أدان حملة الهجوم على زوجته روجينا بعد إعلانها التعاقد على بطولة مسلسل جديد من أمام الكعبة، مؤكدا أن طلب الفنان التوفيق من الله ليس عيبا.

أشرف زكي يدافع عن روجينا

في مداخلة تليفونية مع الإعلامي سيد على في برنامج حضرة المواطن على قناة الحدث اليوم، أدان الفنان أشرف زكي حملة الهجوم على زوجته روجينا بعد إعلانها التعاقد على بطولة مسلسل جديد من أمام الكعبة.

وقال أشرف زكي خلال المداخلة الهاتفية: “بالنسبة للفنانة التي ذهبت إلى الكعبة لتدعو الله أن يوفقها في عمل جديد، ويتم الهجوم عليها بهذا الشكل، فلا رد لي سوى حسبي الله ونعم الوكيل، ففكرة أن يذهب فنان ويدعو الله أن يوفقه في عمله هذه ليست عيبًا على الإطلاق، كل المتواجدين في الكعبة يدعون الله، وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل من هاجمها”.

وأكد أشرف زكي أن هذا الهجوم المتواصل على نجوم الفن لن يهز ثقتهم في أنفسهم، وقال: الحملة المثارة ضد الوسط الفني حاليا معتادين عليها وهي نوع من الحروب الرخيصة التي فيها استفزاز لنا والحمد لله نحن نتصدى لهذا الأمر، ولن نهتز من هذا الهجوم أبدًا.

وكانت روجينا قد نشرت مقطعا وصورا لها من أمام الكعبة المشرفة في الحرم المكي، عبر حسابها في إنستغرام، وهي تمسك بهاتفها لتظهر بوستر لمسلسلها المقبل في شهر رمضان الذي يحمل اسم “ستهم” وعلقت على الصور قائلة: بإذنك يا رب تجعل رزقنا النجاح فى مسلسل ستهم رمضان 2023 ببركة حرمك ارزقنا التيسير والنجاح رائعة الكاتب ناصر عبدالرحمن للمخرج رؤوف عبدالعزيز.