راغب علامة يشيد بموهبة سعد لمجرد و يوجه رسالة لشيرين عبد الوهاب

راغب علامة يشيد بموهبة سعد لمجرد

راغب علامة، المطرب اللبنانى، تحدث في تصريحاته الأخيرة لإذاعة “بانوراما إف إم” على هامش حفله في دولة الإمارات العربية المتحدة الذي أحياه مع النجم المغربي سعد لمجرد بمناسبة الاحتفالات بعيد الفطر المبارك عن إمكانية تعاونه مع الفنان سعد لمجرد، حيث رحب النجم اللبناني بالتعاون مع لمجرد في ديو غنائي جديد، كما أشاد بموهبته ونشاطه المستمر.

راغب علامة يوجه رسالة لشيرين عبد الوهاب

راغب علامة تحدث فى تصريحاته عن الفنانة شيرين عبد الوهاب والفترة الصعبة التي مرت عليها، وأكد النجم اللبناني أنه لم يقابل الفنانة المصرية خلال الفترة الماضية، كما عبر عن تقديره الكبير لها، حيث وصفها بأنها من أجمل الأصوات العربية.

كما وجه إليها رسالة بعدما أكد أنه يعلم بالأزمات الشخصية التي تمر بها وأهداها كلمات أغنية “اللي باعنا خسر دلعنا”، فقال راغب علامة: “شيرين لا أعرف أخبارها منذ فترة ولم التق بها، فهي من أجمل الأصوات وإحساس شيرين لا يعلى عليه وهي شخصية دمها خفيف، ورأيتها حزينة الفترة الماضية لأسباب شخصية وبقولها: (اللي باعنا خسر دلعنا)”، كما أكد راغب علامة أنه يستعد لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية تحمل عنوان “تعاليلي”.

على صعيد اَخر أحتفل راغب بنجاح حفله في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة عبر حسابه على “انستجرام”، حيث نشر مجموعة صور من الحفل الذي شهد حضور جماهيري ملفت.

وحرص راغب علامة على توجيه الشكر لمحبيه فكتب تعليقا على الصور قال فيه: “أحلى شي بالدنيا الحب، الحب والسّعادة وإرادة الحياة احتفلنا مع جمهورنا الغالي في أولى محطّات الفرح بعيد الفطر في إمارتنا المُضيئة دبي، سعادتي لا توصف عندما أقف على المسرح وأرى هذه الكميّة الكبيرة من السرور والطاقة الايجابيّة عند الجمهور، شكراً من القلب، وكلّ عام وأنتم بخير”.