هنا الزاهد | تعرضت للتنمر من زملاء المدرسة بسبب شكل أنفى وخضعت لجراحة تجميل

هنا الزاهد عن تعرضها للتنمر من زملاء المدرسة

هنا الزاهد، الفنانة المصرية، فتحت باب النقاش أمام جمهورها للرد على أسئلتهم عبر حسابها بموقع انستقرام، وكشفت عن معاناتها من عقدة منذ طفولتها بسبب تعرضها للتنمر من زملاء المدرسة على شكل أنفها، وقالت إنها تخلصت من هذه العقدة بعد الخضوع لجراحة تجميل، كما تحدثت عن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022 وسبب غيابها.

هنا الزاهد عن تعرضها للتنمر من زملاء المدرسة

هنا الزاهد ردت على سؤال حول تعرضها للتنمر، وقالت: “أيوه وأنا في المدرسة، وكانوا بيتنمروا على مناخيري، ولما كبرت عملتها بسبب أنها عملتلي عقدة”، وأكدت أنها تعاني من شراء خواتم النساء بسبب نحافة أصابعها وتضطر لارتداء خواتم الأطفال.

أما عن تغيير لون شعرها إلى البني بدلا من الأشقر، فبررت هنا ذلك انه مرتبط بطبيعة شخصيتها في فيلمها الجديد “بحبك” مع تامر حسني المقرر عرضه بموسم أفلام عيد الأضحى، وقالت إنها ستعود للون شعرها الطبيعي فور الانتهاء من التصوير.

كما كشفت الزاهد عن سبب غيابها عن المشاركة بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، وهو انشغالها بتصوير فيلمين الأول مع تامر حسني،والثاني بعنوان “بضع ساعات في يوم ما”، وقالت إنها شاهدت مسلسل “بطلوع الروح فقط” وأعجبت به، وردا على سؤال عن شخصية تم تقديمها في مسلسلات رمضان وكانت ترغب في تجسيدها قالت: ولا واحدة.

وكشفت الزاهد عن أفضل النجوم تعاونا معها واختارت زوجها أحمد فهمي في المقدمة ومن بعده النجم أحمد حاتم، كما تمنت تكرار التعاون مع الفنان محمد إمام والفنانة دنيا سمير غانم.