سعد لمجرد يكشف عن سلسلة أعمال فنية منتظرة له خلال صيف 2022

سعد لمجرد يكشف عن سلسلة أعمال فنية منتظرة

سعد لمجرد، الفنان المغربي، كشف خلال لقائه فى برنامج “ام بي سي تريندينغ”، عن استعداده لعقد جولة غنائية جديدة في عدة دول عربية، وذلك بعد حفله الأخير في دبي، وقال إنه سيغني في عدة دول خليجية مثل البحرين وعمان والكويت، وكذلك يستعد لحفل في السعودية.

مشيراً إلى انه يريد الغناء في كل مكان، وقال إنه يتشرف بالغناء في مصر ومتحمس للقاء الجمهور المصري، ولكنه ينتظر العرض المناسب لإحياء حفل في مصر، وقال إنه سيلبي طلب الجمهور المصري على الفور.

سعد لمجرد يكشف عن أعماله خلال صيف 2022

قال الفنان سعد لمجرد إنه يستعد لطرح عدة أغاني جديدة خلال الفترة المقبلة، ويبدأها بأغنية باللهجة المصرية، على غرار تجربته الأخيرة في أغنية “عدى الكلام”، وكشف عن مقطع من الأغنية الجديدة “الحلق اللي عامل قلق”، مشيراً إلى انه سيطرح أغنية باللغة الإسبانية مع العربية بعد أغنيته باللهجة المصرية، بالإضافة إلى عدة أغاني باللهجة المغربية بعدها.

كما كشف عن كواليس دويتو “من أول دقيقة” مع إليسا، وقال إنه تحدث معها لأول مرة في الهاتف عام 2016، وقابلها في باريس العام الماضي وتحدثا سوياً عن عمل دويتو بينهما، وأشاد بإليسا وقدراتها في إختيار الأغاني الناجحة وآخرها أغنية “من أول دقيقة”، مضيفاً إن الفكرة جاءت من خلالهما معاً ولكن إليسا اختارت الأغنية وهو وضع اللمسات الخاصة به عليها.

 

وأشار سعد إلى انه يفكر في خوض مجال التمثيل، وأنه بالفعل تلقى عدة عروض للتمثيل في مصر في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى عدة عروض أخرى من المغرب، ولكنه لم يحسم الأمر بشكل نهائي حتى الآن، وكان سعد لمجرد قد عاد لنشاطه الفني في المغرب بعد سنوات طويلة من تواجده في فرنسا بسبب أزمته القضائية، قبل أن يعود لمواصلة حفلاته وجولاته الغنائية الفترة الحالية.