منة عرفة مع محمود المهدي فى أحدث ظهور لهما بعد تراجعهما عن قرار الانفصال

منة عرفة مع محمود المهدي فى أحدث ظهور لهما

منة عرفة، الفنانة المصرية الشابة، نشر زوجها محمود المهدي عبر حسابه على “انستجرام” صورة جديدة تجمعه بها في أول ظهور لهما بعد الإعلان عن عودتهما من جديد، محمود المهدي حرص على التعليق على هذه الصورة والتأكيد على قوة العلاقة التي تجمعه بالفنانة الشابة والوعود الصادقة التي جمعتهما منذ اللحظات الأولى لعلاقتهما.

منة عرفة مع محمود المهدي فى أحدث ظهور لهما

علق محمود المهدى على الصورة التى تجمعة بزوجته الفنانة منة عرفة قائلاً: “‏لا توجد ظروف تجعل الشخص يخلف في وعده أو لا يحارب من أجلها إلا في حالة واحده فقط  إن كان الوعد من البداية كذبه”.

وكان محمود المهدي قد أعلن منذ أيام قليلة عن عودته إلى منة في رسالة نشرها عبر حسابه على “انستجرام” حيث كتب تعليق قال فيه: “الحمد لله أنا ومنة رجعنا ولا عزاء للحاقدين”، وذلك بعد ما يقارب الشهرين من انفصالهما.

وتسبب هذا الإعلان في جدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي نتيجة تكرار أخبار الانفصال والعودة لكل من محمود المهدي ومنة في الفترة الماضية، حيث أنها المرة الثالثة التي يعلن بها الثنائي عن عودتهما بعد الانفصال.

من جهة أخرى تلقى محمود المهدي رسائل من قبل متابعيه احتفالا بعودته لزوجته منة عرفة، وأعاد نشرها على خاصية “الاستوري” عبر حسابه على “انستجرام”، ووجه محمود المهدي الشكر لجمهوره على الدعم الكبير له في الفترة الأخيرة، بينما لم تعلق حتى الآن منة عرفة على الصورة كعادتها خلال فترة ارتباطها به كما لم تنشر أي صورة تجمعهما في هذه المرحلة.

الجدير بالذكر أن منة عرفة في الشهور الماضية تجنبت الحديث عن علاقتها بمحمود المهدي في ظل إعلان انفصالهما لكنها تحدثت في شهر أبريل الماضي عن تفاصيل طلاقهما.

وأكدت إنها ما زالت تكن لمحمود المهدي كل الاحترام والحب، وتتواصل معه رغم انفصالهما، وقالت إنها تزوجته لمدة عام واحد، وأن الانفصال الأول لم يكن رسمياً بينهم.

وكشفت مفاجأة بحديثها أن إجراءات الطلاق لم تنته رسمياً حتى الآن رغم إعلان طلاقهما مؤخراً، وكشفت إنها ما زالت في إجراءات الطلاق لأنها ليست سهلة بالنسبة لهما، ولم تتحدث عن محاولاتهما للعودة.