جمال سليمان يلم شمل أسرته من جديد بعد سنوات من الفرقة

جمال سليمان يجتمع بأفراد أسرته في السويد

جمال سليمان، الممثل السورى، نشر الفنان عدة صور عائلية له على حسابه بانستقرام، وكشف عن اجتماعه مع أسرته في السويد بعد سنوات من الغياب، وظهر في الصورة برفقة شقيقه أمير سليمان وأبناء شقيقه، وعبر عن سعادته بلقاء أسرته بعد تفرقهم لسنوات.

جمال سليمان يجتمع بأفراد أسرته من جديد

علق الفنان السورى على صورتة مع عائلته قائلاً: “اجتماع عائلي في السويد بعد سنوات من الفرقة”، وذلك على هامش تواجد الفنان جمال سليمان في السويد بسبب حضوره فعاليات مهرجان مالمو السينمائي في السويد”.

كما شارك الفنان جمال سليمان الجمهور أيضاً عدة صور عائلية له على حسابه بانستقرام، والتي لاقت تفاعل كبير من الجمهور، بسبب ظهور الفنان جمال سليمان مع عائلته بعد غياب سنوات.

ونشر صورة له وهو يلهو مع ابنة شقيقه وعلق عليها قائلاً: “أنا وماريا”، وكذلك نشر صورة أخرى له مع ابن شقيقه وعلق عليها: “أنا ومجد شيخ الشباب”، وكذلك ظهر في الصور برفقة زوجة شقيقه بعد لقائه الأسرة في السويد.

يذكر أن الفنان جمال سليمان حقق نجاح فني في موسم رمضان الماضي من خلال مشاركته في بطولة مسلسل “مين قال”، والذي شارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنان جمال عبدالناصر، وديانا هشام، وأحمد داش، وإلهام صفي الدين، ومحمد زيزو، وهنا داوود، وأميرة دياب، و من إخراج نادين خان.

ولاقى العمل تفاعل كبير من الجمهور بعد عرضه بسبب القضايا الاجتماعية التي ناقشها العمل ومنها الأزمات والمشاكل التي يقع فيها الشباب الذين تتخطي أعمارهم سن الـ 18 عام.

حيث تدور الأحداث حول  الأب “جمال سليمان” الذي فرض طريقته وأسلوبه في التعامل مع ابنه “أحمد داش”، الذي يدرس في مرحلة الثانوية العامة ويحوز درجات مرتفعة ويصطدم برأي والده في ضرورة التحاقه بكلية الهندسة بينما هو يهوي العمل في التجارة، ويحاول كل منهم فرض رأيه ووجهة نظره وتغوص الأحداث في الكثير من مشاكل الشباب في هذه المرحلة العمرية.