آيتن عامر تُحضر لأغنيتها الجديدة “خطافة رجالة” والمقرر طرحها قريباً

آيتن عامر تُحضر لأغنيتها الجديدة "خطافة رجالة"

آيتن عامر،  الفنانة المصرية، بدأت حملة الترويج لأغنيتها الجديدة “خطافة رجالة”، المقرر طرحها قريباً، بتقديم مقطع منها في بث مباشر، والتى تفاعل معها عدد كبير من المتابعات بذكر حوادث خطف لأزواجهن.

آيتن عامر تُحضر لأغنيتها الجديدة “خطافة رجالة”

نشرت اَيتن المقطع الدعائي للأغنية عبر حسابها الرسمي على موقع الفيس بوك، مع ذكر أسماء المؤلف أحمد علاء والملحن niiis، وتلقت في البداية تعليقات كوميدية أكد أغلبها أن المقصودة بالأغنية شخصية ابنة عمتها في مسلسل “كايداهم”.

بينما قدمت متابعة تجربتها الشخصية مع “خطافة الرجالة” قائلة: فعلا والله حصلت معايا وكمان واكلين عيش وملح واكبر مننا ١٣ سنه هههههههه خطافة الرجاله، وردت عليها آيتن قائلة: دة العادى للاسف، ابعتيلها الاغنية، وردت المتابعة: عملتلى حظر !!

ونفت متابعة أخرى وجود “خطافة الرجالة” ووجهت الاتهام للرجال قائلة: مافي شي اسمه خطافة رجال في واحد عينه زيغه ما بملاها غير التراب وضع اللوم على مرأه دائما خلينا لرجال بريئين من الخيانات، ولم تفوت آيتن فرصة التعليق قائلة: الموضوع دة احتار فى تفسيرة المفسرون.

وكانت إيتن عامر، قد شاركت في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، في مسلسل “مكتوب عليا”، وهو من بطولة الفنان أكرم حسني، وقدمت معه ديو أغنية المسلسل “ستو أنا”، والتي تصدرت التريند لأكثر من مرة وحققت نجاحاً كبيراً.

كما صرحت آيتن فى بداية العام الجارى أن حلم الغناء يراودها منذ 18 عاما وأشارت إلى أن باكورة ألبومها الأول اغنية “بناقص” سيتم إطلاقها بتقنية الفيديو كليب.