مفاجأة ستُغير مجرى الأحداث وتقلب الموازين في الموسم الخامس من مسلسل “الآنسة فرح”

الموسم الخامس من مسلسل "الآنسة فرح"

مسلسل “الآنسة فرح“، تزامناً مع بدأ عرض أولى حلقات موسمه الخامس على منصة شاهد vip، صرحت الشركة المنتجه أن الجمهور العربى سيكون فى أنتظار مفاجأة ستُغير مجرى الأحداث وتقلب الموازين، كما صرحت أن الموسم الخامس سيكون هو الموسم الأخير من المسلسل.

الموسم الخامس من مسلسل “الآنسة فرح”

من المقرر أن يشهد الموسم الأخير استكمال حكاية فرح منذ لحظة استعدادها لدخول القفص الذهبي، حينما يكشف لها شادي عن صَدمة تقلب كل المقاييس، إذ يُخبِرَها بأنّ طارق ما زال على قَيد الحياة، وأنّها تعرفه باسم حاتم.

من ناحية أخرى، تسعى نادين (هبة عبد العزيز) إلى الوصول لدليل براءتها من جريمة قتل شقيقتها أنيسة بمساعدة المحامي وحبيبها المحتمل أنيس.. فيما يكافح كل من ماجد (تامر فرج) ودلال (رانيا يوسف)، في هذا الوقت، من أجل استمرار علاقتهما من جديد إثر تحسّن حالة دلال الصحية.

تفاصيل  مسلسل “الآنسة فرح”

مسلسل الآنسة فرح هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin، وقد انتهت S productions من تصوير 5 مواسم من المسلسل تمامًا مثل النسخة الأصلية بإجمالي 110 حلقة على مدار 3 سنوات.

ويتصدر بطولة المسلسل النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء المسلسل سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج، وقد حصدت أجزاؤه الثلاثة العديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية كما تصدر مؤشر البحث جوجل خلال فترة عرضه.

أسماء ابو اليزيد بطلة مسلسل الانسة فرح شاركت فى الماراثون الرمضاني 2022 فى بطولة مسلسل توبة بجانب النجم عمرو سعد، ومجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم، وماجد المصري، وصبا مبارك، وانتصار، وحجاج عبدالعظيم، ودياب، ومحمد لطفي، والمسلسل من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، إخراج أحمد صالح.