حقيقة تنازل ياسمين صبري عن كل حقوقها الشرعية من أجل الطلاق من أبو هشيمة

تنازل ياسمين صبري عن كل حقوقها الشرعية من أجل الطلاق

ياسمين صبري، الفنانة المصرية والزوجة السابقة لرجل الأعمل أحمد أبو هشيمة، تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعى منشورات عن أن طلاقها تكلف 296 مليون جنيه، وذلك حسب ما نشرته صفحة المأذون الشرعي مصطفى صالح على الفيس بوك.

تنازل ياسمين صبري عن كل حقوقها الشرعية

كان المأذون الشرعي مصطفى صالح قد كتب منشور عبر صفحتة الشخصية على موقع فيس بوك قائلاً: “انفصال أحمد أبو هشيمه عن ياسمين صبري تكلفته 296 مليون جنيه مؤخر 15 مليون جنية وفيلا بالتجمع بـ 77 مليون و2 سيارة بـ 12 مليون ومجوهرات بـ 138 مليون جنية وشقة بالدور الرابع بالشيخ زايد بـ 54 مليون بمحتوياتها”.

ثمخرجت مصادر مقربة من ياسمين لتنفي صحة المعلومة مؤكدة أنها تزوجت بدون مهر ولم تكتب مؤخرا في العقد، وتنزالت عن كل حقوقها الشرعية ضمن اتفاق ودي للحصول على الطلاق، واشارت إلى أن كل ما حصلت عليه من أبو هشيمة مجرد هدايا، وأكدت أنه كان كريما معها للغاية ويعشق المفاجآت.

كما طالب رئيس اتحاد المنتجين العرب ابراهيم أبو ذكري رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتوقف عن الكلام فيما حصلت عليه النجمة ياسمين صبري عقب انفصالها عن الملياردير أحمد أبو هشيمة، مؤكدا أن النجمة المصرية تنازلت عن كل حقوقها الشرعية من أجل الطلاق.

ورد على المنشور المتداول منسوبا حول حصول ياسمين على 296 مليون جنيه فور إعلان طلاقها من أبو هشيمة منها المؤخر وقيمته 15 مليون وشقق وقصور ومجوهرات وسيارات فاخرة، وقال: ياسمين صبري تنازلت عن جميع حقوقها وتم الطلاق بطلوا هري بقي.

وكانت ياسمين صبري قد غابت عن الدراما التلفزيونية منذ زواجها بأحمد أبو هشيمة، وكان آخر عمل قدمته هو مسلسل “فرصة تانية” الذي عرض في رمضان 2020، قبل أن يتردد انها سوف تعود مجددًا للجمهور من خلال مسلسل بعنوان “الشادر”.