كريم فهمي | أي حد يشتغل مع ياسمين عبد العزيز لازم أسمه يتكتب بعدها

كريم فهمي يشيد بـ ياسمين عبد العزيز

كريم فهمي، الفنان المصري،  إجاب على بعض من تساؤلات متابعيه عبر موقع أنستجرام من خلال خاصية القصص القصيرة، حيث كشف تفاصيل علاقته بعدد من زملائه وعن بعض الأعمال التي من المقرر أن يقدمها قريبًا، كما أشاد بـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

كريم فهمي يشيد بـ ياسمين عبد العزيز

أجاب فهمي على سؤال أحد متابعيه حول ما إذا كان هناك أزمة قد نشأت بينه وبين صناع مسلسل “ونحب تاني ليه” بعد أن تمت كتابة اسمه في تترات العمل عقب اسم النجمة ياسمين عبد العزيز، خاصة وأنه بالفعل قد قدم بطولة مطلقة في عدة أعمال من قبل، ونفى كريم أن يكون هناك أي خلاف حدث بينهما.

وكتب كريم فهمي: “دا أمر طبيعي.. أي حد يشتغل مع ياسمين عبد العزيز يتكتب بعدها، حتى لو عملت ألف بطولة.. في أصول يا باشا”، كما تمنى أن يتعاون مجددًا معهًا في أي عمل فني قريبًا فقال: “ياسمين أختي اللي بتبسط معاها في الشغل.. وأتمنى نشتغل تاني وتالت، في الإطار نفسه وصف علاقته بالفنان أحمد العوضي وأكد أنها بمثابة أخ له.

أما عن علاقته بالفنانة المصرية هنا الزاهد، زوجة شقيقه أحمد فهمي؛ أشاد كريم بها وأكد أنه يتمنى التعاون معها في عمل فني أيضًا، لافتًا إلى أنها كان من المفترض أن تقوم بدور البطولة معه في فيلم “ديدو” لكن بسبب انشغالها في التحضيرات الخاصة بزفافها، تم إسناد الدور لفنانة أخرى.

كما أوضح أنه يفكر في أن يتم تقديم جزء ثان من فيلم “حسن وبقلظ”، إنما على ما يبدو أنه سوف يبدأ في تنفيذ جزء جديد من فيلم “ديدو” بعد نجاح الجزء الأول، لافتًا إلى أنه من الممكن أن يستعين بالنجم علي ربيع لمشاركته في بطولة هذا العمل.

وينتظر كريم فهمي قريبًا عرض مسلسل “أزمة منتصف العمر” الذي يشارك في بطولته مع كل من ريهام عبد الغفور ورنا رئيس وسيد رجب وغيرهم، والعمل مكون من 15 حلقة ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد.