طرح البرومو الرسمى لفيلم “Avatar 2” المقرر طرحه بعنوان “The Way Of Water”

البرومو الرسمى لفيلم "Avatar 2"

جون لانداو، منتج فيلم Avatar ، قدم المقطع الدعائي من الجزء الثاني الجديد من الفيلم، المقرر طرحه بعنوان “Avatar: The Way Of Water”، وكان ذلك خلال العرض التقديمي لمؤتمر CinemaCon الأسبوع الماضي.

تفاصيل فيلم “Avatar 2”

فيلم “Avatar: The Way of Water” المعروف أيضًا باسم “Avatar 2” هو فيلم خيال علمي أمريكي من إخراج جيمس كاميرون وإنتاج شركة 20th Century Studios، هو الفيلم الثاني في سلسلة أفاتار، بعد فيلم “Avatar” عام 2009.

ويضم الفيلم نخبة من النجوم، منهم سام ورثينجتون، زوي سالدانا، ستيفن لانج، جيوفاني ريبيسي، جويل ديفيد مور، ديليب راو، ومات جيرالد، حيث يعيدون تجسيد أدوارهم من الفيلم الأصلي.

ويشمل أعضاء فريق التمثيل الجدد كيت وينسلت، وكليف كورتيس، وإيدي فالكو، وبريندان كويل، وميشيل يوه، وفين ديزل، وسي جيه جونز، وتدور أحداث الفيلم بعد أكثر من عقد من الزمان بعد أحداث الفيلم الأول.

حيث يبدأ الجزء الثاني الجديد في سرد قصة عائلة سولي Sully، والمشاكل التي تتبعهم، والجهود التي يبذلونها للحفاظ على سلامة بعضهم البعض، والمعارك التي يقاتلون من أجلها البقاء على قيد الحياة والمآسي التي يتحملونها.

بدأ التصوير الأولي للفيلم في مانهاتن بيتش بكاليفورنيا، في 15 أغسطس 2017، تلاه التصوير الرئيسي في نيوزيلندا في 25 سبتمبر 2017، وانتهى التصوير في أواخر سبتمبر 2020، بعد أكثر من ثلاث سنوات من العمل، على الرغم من توقف الإنتاج بسبب جائحة فيروس كورونا.

وتعرض الإصدار السينمائي للفيلم لثمانية تأخيرات، كان آخرها في 23 يوليو 2020، ومن المقرر حاليًا إصداره في 16 ديسمبر 2022، مع إصدار الأجزاء الثلاثة التالية، على التوالي، في 20 ديسمبر 2024، و18 ديسمبر 2026، و22 ديسمبر 2028.