رحمة أحمد | بدأت التمثيل أثناء دراستى في كلية العلوم ولم أتوقع الأحتراف

رحمة أحمد تتحدث عن بداياتها في التمثيل

رحمة أحمد، الفنانة المصرية، وبطلة الجزء السادس من مسلسل “الكبير” ، تحدثت عن كواليس بداياتها الفنية قبل ترشيحها لمسلسل “الكبير”، وكان ذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي.

رحمة أحمد تتحدث عن بداياتها في التمثيل

تحدثت الفنانة رحمة أحمد عن كواليس بداياتها في مجال التمثيل، وقالت في تصريحاتها إنها كانت تدرس في كلية العلوم ولم تتوقع أن تحترف التمثيل، ولكن في فترة الجامعة قررت من باب الفضول تجربة المسرح الجامعي، وأحبته واستمرت في العروض المسرحية طوال فترة الجامعة، وكشفت إنها في تلك الفترة كانت تقدم أعمال تراجيدية، قبل أن يكتشفها أحد المخرجين ويطلب منها العمل في الكوميديا.

وقالت رحمة إلى انها شاركت بعد تجاربها المسرحية في الجامعة في برنامج “مأمون وشركاه” مع الفنان أحمد أمين، وهو الذي شكل خطوة جديدة لها في الكوميديا، قبل أن يشاهدها المخرج أحمد الجندي والفنان أحمد مكي في إحدى عروضها المسرحية، واختيارها لدور “مربوحة” في مسلسل “الكبير أوي 6″، مشيرة إلى انها كانت متخوفة كثيراً من تلك الخطوة وترددت في قبولها.

وأضافت رحمة أحمد إنها كانت تشعر بتوتر وضغط كبير أثناء التصوير لدرجة أنها كانت تبكي، وأخبرت المخرج المنفذ للعمل بعدم قدرتها على الاستكمال، مشيرة إلى انها كانت خطوة كبيرة لها وشعرت إنها قد تحقق نجاح كبير إذا استغلت هذه الفرصة أو أن تقضي على مسيرتها قبل أن تبدأ، وكشفت أن زوجها دعمها كثيراً وساهم في إقناعها بقبول الدور.

وقالت إنها توقعت بالفعل مقارنة الجمهور بينهما خاصة أن ثقافة المقارنة موجودة في كل شيء، ولكنها تعتبر نفسها من جمهور دنيا سمير غانم ووصفتها بالفنانة العظيمة، مشيرة إلى انها كانت تشاهد دورها “هدية” في “الكبير” وتستمتع به كثيراً، وعبرت عن امتنانها بسبب رسالة دنيا سمير غانم إليها على انستقرام بعد نجاحها في مسلسل “الكبير أوي 6”.