إيمي سمير غانم تظهر بالحجاب مجدداً بعد فترة اختفاء طويلة

إيمي سمير غانم، الفنانة المصرية، خطفت الأنظار اليوم على مواقع التواصل، وذلك بعدما شاركت الجمهور عدة صور جديدة لها، والتي ظهرت بها بالعباءة والحجاب مجدداً.

إيمي سمير غانم تظهر بالحجاب مجدداً

لاقت صور إيمي سمير غانم  بالحجاب تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل بسبب ظهورها الجديد بعد فترة اختفاء، وبعد فترة من القلق على حالتها النفسية، وكذلك بسبب ظهورها بالحجاب مجدداً بعد وفاة والديها، حيث ظهرت به في أكثر من مناسبة، وهو الأمر الذي حاز على اهتمام الجمهور.

وكانت إيمي قد أثارت التساؤلات في الفترة الأخيرة حول ارتدائها الحجاب، بعد أدائها العمرة مؤخراً، حيث ظهرت بعدها بالحجاب أيضاً، وحسمت الفنانة إيمي سمير غانم الجدل حول ارتدائها الحجاب وقتها بنشر صور جديدة لها بدون حجاب، قبل الظهور في مناسبات فنية مع شقيقتها دنيا سمير غانم، والتي ظهرت بها بدون حجاب.

وكان اَخر ظهور لها في شهر رمضان الماضي، حيث عبرت عن افتقادها الشديد لوالديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، ونشرت صورة لوالديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وكشفت عن حاجتها الشديدة لوجودهم هذه الأيام، ووجهت إليهم رسالة مؤلمة.

وذلك بعدما استعادت مع الجمهور ذكرياتها مع والديها في رمضان، ونشرت عدة مقاطع فيديو من أعمال والدها الراحل سمير غانم في مواسم رمضان، وكذلك أعمالاً لوالدتها دلال عبد العزيز، وقالت إن شهر رمضان ينقصه ضحكة والديها به.

وقالت إيمي سمير غانم في رسالتها المؤثرة لوالديها الراحلين: “محتاجاكوا قوي، شكلها كده الدنيا مش هتكون فيها ايام حلوه من غيركوا، نفسي اشوف بس ضحكتك يا بابي أو مامي تديني قوة على مشاكل الحياة ومسؤليتها، حقيقي انا ولا حاجة من غيركوا، الحمدلله علي قدر ربنا وربنا يرحم يارب كل ام واب بناتهم محتاجينهم زي دلوقتي”.

زر الذهاب إلى الأعلى