أخبار النجوم

بعد الإشادة بدورها فى مسلسل راجعين يا هوى .. أنوشكا تعلن عودتها للغناء قريباً

أنوشكا، النجمة المصرية، صرحت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن”، إنّها سعيدة بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل “راجعين يا هوى”، مؤكدة أنها كانت تعمل على مدار أكثر من 16 ساعة في اليوم، لتحقيق النجاح.

أنوشكا تعلن عودتها للغناء قريباً

أعلنت أنوشكا عن عودتها للغناء وتجهيزها لأغنية جديدة قائلة: “قريباً جداً سأعود للغناء، حيث لدينا بالفعل مواعيد مع أحمد الموجي حفيد الموسيقار الكبير الراحل محمد الموجي لكي نأخذ خطوات إيجابية”.

وتابعت أنوشكا: “كانت هُناك ارتباطات فنية أثرت على وقتي حي كنا نصور 14 ساعة يومياً دون توقف، وخصوصاً رمضان الماضي، حيث كان رمضان شاقاً للغاية ومواعيد عمل طويلة، وقضيت العيد ما بين السرير والأريكة لأتمدد عليها”.

وأضافت الفنانة أنوشكا: “أوجه تحية كبيرة لكل القائمين على مسلسل الاختيار، وكنت أحاول بقدر الإمكان أتابع المسلسل وعندما أشاهد أقول (الحمد لله إن مصر واقفة على رجليها وتجاوزت فترات صعبة)”.

مسلسل “راجعين يا هوى” بطولة خالد النبوي، ونور، وهنا شيحة، وأنوشكا، ووفاء عامر، وأحمد بدير، وإسلام إبراهيم، وطارق عبد العزيز، وسلمى أبو ضيف، ومصطفى درويش، وإسلام جمال، وشريف حافظ، وآية سماحة، وسلوى محمد علي، وتميم عبده، وعمرو مهدى، ونور النبوي، وجلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما.

وتدور أحداث المسلسل حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.

زر الذهاب إلى الأعلى