محمد فراج و بسنت شوقي يشاركان الجمهور أولى صورهما من شهر العسل

محمد فراج و بسنت شوقي يشاركان الجمهور أولى صورهما

محمد فراج، الفنان المصرى، نشر لقطة من إفطار شهر العسل، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، وعلق عليها: “فطار الأبطال”، ويأتى ذلك عقب احتفال الثنائى  بزفافهما على مدار يومان متتاليان في أحد فنادي مدينة سهل حشيش بالغردقة في مصر، وسط حضور الأهل والأصدقاء.

محمد فراج و بسنت شوقي
محمد فراج و بسنت شوقي

زفاف محمد فراج و بسنت شوقي

بسنت شوقي ومحمد فراج، أحتفلا بزفافهما وسط حضور عدد من المقربين منهما، وذلك على مدار يومين، في مدينة الغردقة المصرية، وذلك بعد مرور حوالي 11 شهرًا من عقد قرانهما الذي أقيم بحضور أصدقائهما وعائلتهما.

وحرصت بسنت شوقي على مشاركة متابعيها على موقع انستجرام، بالصور واللقطات الأولى من اليوم الأول لزفافها على النجم المصري محمد فراج، وظهرت مرتدية فستان باللون الذهبي الغامق المستوحى من الحضارة اليونانية.

كما ظهر محمد فراج مرتديًا بدلة بيضاء بجاكيت طويل للغاية ومزينة بخيوط ذهبية، وأشاد جمهور الثنائي برومانسيتهما في الصور التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، كما لفتت بسنت شوقي الأنظار خلال الفيديوهات التي نشرتها وهي تستعد للزفاف وتضع المكياج، كما قامت بغناء أغنية “ستو أنا” مع عدد من صديقاتها.

كما نشرت بسنت شوقي مقطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة بانستجرام، ظهر فيه كل من هشام ماجد ومحمد ممدوح ومحمد سلام، حيث اعتذر كل منهم عن حضور حفل زفاف الثنائي بسبب تواجدهم في مهرجان مالمو المقام حاليًا، وعلقت بسنت على الفيديو كتبت: “لذاذتكم.. زعلانة أوي انكم مش معانا نلتقي السنة الجاية في الفرح الجاي إن شاء الله.. بنحبكم ددًا على قولة هدرس”.

وكان الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي قد احتفلا بعقد قرانهما في يونيو من العام الماضي ودخل فراج مع بسنت إلى المكان المجهز لعقد القران بشكل مختلف، حيث وصل الثنائي على متن دراجة قادها محمد فراج على أنغام ديو “حاجة غريبة” الذي جمع كل من الفنانة شادية وعبدالحليم حافظ في فيلم “معبودة الجماهير”، وسط حضور عدد كبير من النجوم.