هلا رشدي تُطالب بوضع قانون يمنع وجود أَي إيحاءات مثيرة للغرائز في الأعمال الفنية

هلا رشدي تُطالب بوضع قانون يمنع وجود أَي إيحاءات مثيرة للغرائز

هلا رشدي، المطربة المصرية، أعربت عن أستياءها من وجود إيحاءات مثيرة للغرائز في الأعمال الفنية، وطالبت بضرورة وضع قانون يمنع وجود أَيّ إيحاءات مثيرة للغرائز في نفوس الشباب صغير السن في الأعمال الفنية التي تُعرَض في صالات السينما.

هلا رشدي تنتقد الإيحاءات المثيرة بالسينما

قالت هلا رشدي في منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “يا رب يطلع قانون يمنع الإيحاءات الجنسية، والتلاعب في الألفاظ في أفلامنا الحلوة، ونبطل نسخسخ عليها في السينمات، وصوتنا يجيب آخر القاعة، فنشجَّع صُناع العمل يزودوا الجرعات”.

وأضافت رشدي: “نتيجة التساهل ده بنشوفه في الحياء اللي بيختفي، وواحدة واحدة سقف الخروج عن النص بيزيد في حياتنا العامة، الفن رسالة”، وكذلك التلاعب بالألفاظ، بغرض إضافة الكوميديا في تلك الأعمال، دون الاهتمام بمضمون العمل نفسه.

معلومات عن هلا رشدي

هلا رشدي شاركت فى مسلسل “مكتوب عليا”، حيث ظهرت في دور شقيقة جلجل أو أكرم حسني، في أول تجربة تمثيلية لها، فيما اعتبر البعض أن اختيارها لأداء هذا الدور غير موفق وأنها اعتمدت على المبالغة في انفعالاتها في محاولة منها لتقديم دورها بشكل طريف، لكنه ظهر في النهاية بشكل لم يرض الجمهور بالشكل المناسب.

مسلسل “مكتوب عليا” بطولة أكرم حسني، وأيتن عامر، وهنادي مهنى، وإسماعيل فرغلي، وهلا رشدي، ومحمود السيسي، ومحمد طعيمة، وعمرو عبد الجليل، وحنان سليمان، وغيرهم من الفنانين.

والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي. كما تدور أحداثه في إطار كوميدي حول تعرض الفنان أكرم حسني للسحر عن طريق مسح أحد الرجال على ذراعه بمادة سحرية، تجعله يرى كل شيء سيحدث له مكتوباً على جسده، وبالفعل يجد تلك الأشياء تحدث أمام عينيه.