ذات صلة

جمع

مشاهير الوطن العربي ينعون الكاتب و الإعلامي الراحل مفيد فوزي

رحل عن عالمنا صباح اليوم، الإعلامي المصري مفيد فوزي...

بيان جديد من نقابة المهن التمثيلية بشأن إحالة منة شلبي إلى محكمة الجنايات

منة شلبي، النجمة المصرية، تداولت بعض المصادر القانونية على...

وفاة الأعلامي مفيد فوزي صباح اليوم عن عمر ناهز 89 عاماً

مفيد فوزي، الأعلامي المصري، رحل عن عالمنا صباح اليوم...

هكذا كانت “سيدتي الجميلة” سبباً في إعادة اكتشاف شويكار

مسرحية “سيدتي الجميلة”، أثارت أنباء إعادة تقديمها في موسم...

حنان مطاوع | استعنت بطبيب نفسي لأداء دورى في مسلسل “وجوه”

حنان مطاوع، الفنانة المصرية، تحدثت عن كواليس تحضيرها لمسلسلها “وجوه” الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال وقت عرضه في شهر رمضان الماضى، وكان ذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج “حديث القاهرة” الذي يعرض عبر شاشة القاهرة والناس ويقدمه الإعلامي خيري رمضان.

حنان مطاوع تستعين بطبيب نفسي

قالت حنان مطاوع على أنها استعانت بطبيب نفسي خلال استعدادها لأداء دورها في مسلسل “وجوه”، مشيرة إلى أنها احتاجت للطبيب النفسي حتى تعرف بشكل أوضح أعراض الذهان وكل التصرفات التي تنشأ عنه، وكيفية تأثيرها على الإنسان.

وخلال اللقاء تحدثت حنان أيضًا عن والدتها النجمة القديرة سهير المرشدي ووصفتها بأنها “الأستاذة والناقدة” لها، ولفتت إلى أنها تحترم رأيها ونقدها لها باستمرار، وأضافت عنها: “ماما دائما ناقدة شديدة لي وبتعلم منها ولكن في مسلسل وجوه كانت داخلة بقلب وبتشجعني في العمل ده، وانفعلت جدًا مع المسلسل”، موضحة أنها بدأت تمدحها بعد مرور فترة من عرض المسلسل.

كما تذكرت الفنانة المصرية والدها الراحل كرم مطاوع وأوضحت أنها دائمًا تتحدث في خيالها معه، وأنها كانت تتمنى أن يكون موجودًا معها في هذه اللحظات ليحتفل معهًا بنجاحها مع البطولة المطلقة والفن بشكل عام، وأضافت: “الله يرحمه طول الوقت في حوار بيننا بالقلب والدعاء.. وكان هيبقى فرحان بمجهود ومعافرة 20 سنة وأكيد كان هينتقدني وكنت هبقى بتعلم من نقده لي”.

مسلسل “وجوه” يشارك في بطولته مع حنان مطاوع كل من محمود عبد المغني وهالة فاخر وعابد عناني ونورهان ورانيا ملاح وتامر فرج وأحمد وفيق وجيهان خليل وغيرهم، وهو من إخراج معتز حسام، وتأليف محمد علي إبراهيم، والمسلسل مكون من حكايتين إحداهما بعنوان “ميتافيرس” والأخرى بعنوان “وش تالت”.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت