أبرز تصريحات ياسمين صبري التى أثارت الجدل خلال زواجها من أبو هشيمة لمدة عامين

أبرز الشائعات التى طاردت علاقة ياسمين صبري وأبو هشيمة

الشائعات كان لها وجود دائم في فترة زواج ياسمين صبري وأبو هشيمة، حيث كانت كل فترة تخرج شائعة تفيد بانفصالهما لكن الثنائي كان يحرصان في معظم الأوقات على نفيها، بنشر الصور الرومانسية لهما معًا.

أبرز تصريحات ياسمين صبري حول زواجها من أبو هشيمة

غياب أسرة ياسمين صبري عن عقد قرانها

في منتصف شهر أبريل إعلن الثنائي عن عقد قرانهما ونشر صور من الحفل الذي لم يضم سوى عائلة العريس فقط، بينما غاب عن الحفل كل من والد ووالدة النجمة المصرية، وهو ما أثار تساؤلات جمهور ياسمين.

لكن تردد وقتها إن غياب والدتها كان بسبب حظر الطيران الذي فُرض على بعض الدول بسبب فيروس كورونا، فيما انتشرت بعدها أنباء عن وجود خلافات بين ياسمين ووالدها ولهذا السبب لم يحضر عقد قرانها.

تصريحات ياسمين صبري في برنامج “رامز مجنون رسمي”

ظهرت النجمة ياسمين صبري في برنامج “رامز مجنون رسمي” للنجم رامز جلال، ليعتبر ذلك أول ظهور لها بعد الزواج، وهو ما حرص رامز على تسليط الضوء عليه بالحلقة.

حيث إن ياسمين أجابت على بعض أسئلة رامز حول علاقتها بأبو هشيمة وقتها وأكدت أن من أكثر الأشياء التي جذبتها له هو أنه يتسبب في إضحاكها وهو التصريح الذي انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، لتعود وتنشر بعد عرض الحلقة صورة تجمعها بزوجها وتغزلت به وعلقت عليها بوصف “سيد الرجال”.

غياب أبو هشيمة عن مهرجان الجونة

بالرغم من أن الثنائي حرصا منذ زواجهما على نشر صور ولقطات توثق أحدث لحظات حياتهما، إلا أنهما لم يجتمعا معًا على سبيل المثال في المناسبات الفنية الهامة مثل مهرجان الجونة السينمائي، الذي ظهرت به ياسمين بمفردها.

لكنها حرصت على الحديث عن زوجها حيث قالت إنها لا تريد أن تضيع وقتها وتستثمر وقتها دائماً، وهو ما فعلته في فترة كورونا والحظر الصحي، واستثمرت وقتها في الزواج من أحمد أبو هشيمة، وهو التصريح الذي أثار جدلًا واسعًا تجاهها.

غياب ياسمين صبري عن الدراما الرمضانية

غابت ياسمين عن الدراما الرمضانية لمدة عامين متتالين، وباتت أكثر اهتماما بالقضايا المجتمعية والمشاركة في الفعاليات الإنسانية، بجانب حضور الفعاليات المهتمة بالموضة والجمال والفن أيضًا.

إلى أن تم الإعلان عن انفصالهما قبل أيام، والإعلان كذلك عن عودتها للدراما من خلال مسلسل “الشادر” الذي يعرض عبر منصة شاهد ويتكون من 15 حلقة ويشارك في بطولته النجم أشرف عبد الباقي.