غادة عبد الرازق تشارك جمهورها على إنستجرام بلقطات مرحة من إجازتها العائلية بأوروبا

غادة عبد الرازق تشارك جمهورها على إنستجرام بلقطات مرحة

غادة عبد الرازق، الفنانة المصرية، نشرت في الفترة الأخيرة عدة صور وفيديوهات من إجازتها العائلية في أوروبا، وشاركت الجمهور أبرز لحظاتها المرحة مع أسرتها طوال الأيام الماضية.

غادة عبد الرازق تشارك جمهورها بلقطات مرحة

ظهرت غادة عبد الرازق في أغلب الصور واللقطات مع حفيداتها “جويرية” و”خديجة” وكذلك ابنتها “روتانا” وزوجها هيثم زنيتا، واستعرضت رومانسيتها مع زوجها في أكثر من مناسبة وصورة، ويبدو أنها تقضي إجازة عائلية طويلة لأول مرة منذ سنوات طويلة.

واستغلت الفنانة غادة عبد الرازق غيابها الفني في الفترة الحالية وعدم تعاقدها على أعمال جديدة، في قضاء أطول فترة مع عائلتها، ولم شمل أسرتها في إجازة بعدة مدن أوروبية.

وخطفت الأنظار بصورها مع حفيدتيها، وكشفت عن مدى قوة علاقتها بهما، ونشرت أحدث صورة لها معهما، وارتدت معهما لوك غريب وقالت: “حبينا نوريكم الستايل الجديد لعالم الموضة في النضارات”.

كما ظهرت غادة عبد الرازق وهي ترقص مع ابنة شقيقتها لميس، في لقطة مرحة في أثناء تواجدهما أمام أحد المعالم السياحية في روما بإيطاليا، كما وثقوا جميعًا لحظة تناولهم الطعام في عدة مطاعم مختلفة، بالإضافة إلى صورها المرحة مع زوجها.

غادة عبد الرازق بلقطات مرحة في إجازتها العائلية
غادة عبد الرازق بلقطات مرحة في إجازتها العائلية

غادة عبد الرازق قد كشفت في تصريحات لها مؤخراً عن سبب غيابها عن موسم رمضان الحالي لأول مرة منذ 14 عام، وقالت إنها تعتبر ذلك استراحة محارب، ولأنها أرادت مشاهدة الموسم الرمضاني من بعيد.

وقالت: “سايبة الملعب لناس تاني غيري تتواجد فيه”، وأكدت أنها تريد إعادة حساباتها من جديد، وتحدثت غادة عبد الرازق قديماً عن شعورها بالذنب بسبب انشغالها عن ابنتها في صغرها بسبب انشغالها في العمل الفني، وأنها قررت تعويضها وأسرتها بالتواجد المكثف معها في السنوات الأخيرة.