مايان السيد تثير الجدل بعد محاولة القبض عليها في المكسيك من قبل الشرطة

مايان السيد تثير الجدل بعد محاولة القبض عليها

مايان السيد، الفنانة المصرية الشابة، أثارت الجدل بسبب حديثها عن محاولة القبض عليها في المكسيك من قبل الشرطة، خاصة أنها لم تكشف تفاصيل الواقعة، وشاركت الفنانة مايان السيد الجمهور عدة فيديوهات جديدة من رحلتها الأخيرة في المكسيك، وذلك برفقة صديقتها أميرة أديب.

مايان السيد تثير الجدل بعد محاولة القبض عليها

قالت أميرة أديب في فيديو لها مع مايان السيد على انستقرام، أن الشرطة حاولت القبض عليهما مرتين، وتدخلت مايان السيد في الفيديو وقالت إن الشرطة أوقفتهما أكثر من مرة، وأنها أفلتت من محاولة القبض عليها “كل 5 دقائق”، وكشفت عن تعرضها لإصابة في قدمها واستعرضت حجم إصابتها أمام الكاميرا.

وكانت الفنانة الشابة قد أصيبت بوعكة صحية خلال اجازتها الصيفية التي تمضيها في المكسيك معلنة في تغريدة على تويتر بأنها مريضة حالياً لكنها تحظى برعاية صديقتها أميرة أديب وأصدقائها المتواجدين معها في الرحلة السياحية، وشكت الأخيرة في إصابتهما بفيروس كورونا.

ولكنها خضعت لاختبار فيروس كورونا وجاءت النتيجة إيجابية، وتبادلت مايان السيد المزاح معها حول إجازتهما في المكسيك والتي تأثرت بسبب مرضهما وإصاباتهما.

وجاءت الوعكة الصحية لمايان السيد بعد تعرضها لانتقادات واسعة بسبب صورها التي ظهرت فيها بإطلالات جريئة حيث ارتدت فساتين صيفية تكشف أجزاء من جسمها، فهاجمها الجمهور خاصة وأنها كانت قد أدت العمرة قبل فترة قليلة في مدينة مكة المكرمة في السعودية.