حقيقة إحالة محمود المهدي للمحاكمة خلال أيام قليلة

إحالة محمود المهدي للمحاكمة خلال أيام قليلة

محمود المهدي، زوج الفنانة المصرية الشابة منة عرفة، من المقرر إحالته للمحاكمة خلال أيام قليلة، وذلك وفق تصريحات رسمية من المحامي شعبان سعيد، محام نقابة المهن التمثيلية في مصر.

إحالة محمود المهدي للمحاكمة خلال أيام قليلة

صرح المحامي شعبان سعيد، إلى إن محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة، سيحال للمحاكمة بعد تقدمهم ببلاغ لنيابة الدقي التي أجرت تحقيقاتها خلال ال 48 ساعة الماضية، بتهمة التشهير بنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وبزوجته الفنانة روجينا، مشيرًا إلى أنهم قدموا للنيابة العامة تفريغ للعبارات وجاري استكمال التحقيقات.

وأضاف خلال اتصال ببرنامج “et بالعربي”: زوج منة عرفة نشر عبارات سب وقذف يتداولها على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الصحف وأصبح نجمًا في البرامج التلفزيونية، وده لأنه يقوم بسب عدد كبير من الفنانين ويلصق بيهم بعض العبارات والإهانات المسيئة والتي تعد سب وقذف ومعاقب عليها قانونا.

وأكد أن نقابة المهن التمثيلية قدمت بلاغًا للنائب العام وبلاغًا آخر لمباحث تكنولوجيا المعلومات ونتيجة الفحص وردت إيجابية وهذا البلاغ يتم تحقيقه، ولما تطاول وكمل في الإهانات قدمنا بلاغ في نيابة الدقي وبدأت تحقيقات وقدمنا أسطوانة وتفريغ، وجاري استكمال التحقيقات، وسيحال للمحاكمة قريبًا وننتظر حكما سريعا لردع من يسيئون للمجتمع وليس للفن فقط.

وسبق أن، أعلن محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة، أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد نقيب المهن التمثيلية، مؤكدا أن التصريحات الواردة على لسانه بالأمس تستهدفه شخصيا، رغم أن أشرف زكي لم يذكر اسمه صراحه، واكتفى بالتلميح له بإنه “نكرة” وينتحل صفة فنان

من جهة أخرى كتب محمود المهدي عبر خاصية ستوري على موقع إنستغرام: هيتم اتخاذ الإجراءات القانونية من شخص مفروض قدوة للفن والممثلين ومفيش حد فوق القانون، وللأسف مافيش حد هيقف معايا في ده عشان المصلحة. بس الحمد لله الأهم من كل ده ربنا معايا، وعمري ما هسكت لما أشوف حاجة غلط.