رحمة أحمد | حنان مطاوع ممثلة عبقرية وكل مرة أشاهدها أنبهر بها أكثر وأكثر

فيديو رحمة أحمد تُشيد بالنجمة حنان مطاوع

رحمة أحمد، الفنانة المصرية الصاعدة وبطلة الجزء السادس من مسلسل “الكبير أوي”، أشادت خلال لقائها ببرنامج “كلمة أخيرة” بالنجمة حنان مطاوع، وقالت عنها: “ممثلة عبقرية، تستطيع أن تصل لتفاصيل الشخصية من أقصى أعماقها”.

وتابعت: “هي حقيقية جداً، وتتمتع بصدق عالٍ جداً، وذكية جداً، (وشاطرة أوي)، وتسطيع تقمص كل شخصية بانفعالاتها وحزنها وفرحها.. إذ ليس أي ممثلة لديها القدرة أن تفعل ذلك، وأنا أنبهر بها جداً، وكل مرة أشاهدها أنبهر بها أكثر وأكثر”.

حنان مطاوع ترد على رحمة أحمد

رَدّت الفنانة حنان مطاوع، على إشادة الفنانة رحمة أحمد بها، حيث وصفتها بأنها “ممثلة عبقرية” خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي، حيث نشرت فيديو “رحمة” الذي تُشيد بها خلاله، وعلّقت عبر حسابها بموقع “فيسبوك”: “أشكرك جداً يا رحمة يا جميلة، أنا كمان معجبة بيكي قوي زي الملايين وبتمنالك تحققي التنوع اللي بتحلمي به وتوصلي لأعلى النجاحات”.

رحمة أحمد، حققت نجاحاً كبيراً من خلال دور “مربوحة” في مسلسل “الكبير أوي 6” الذي عرض رمضان الماضي، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وبطولة أحمد مكي، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، وليلى عز العرب، ومحمد سلام، وحسين أبو الحجاج وغيرهم.

أما النجمة حنان مطاوع فنافست في رمضان 2022 بمسلسل “وجوه” الذي يمثل أول بطولة مطلقة لها بدراما رمضان، وشارك في المسلسل النجوم أحمد وفيق، وعابد العناني، ومحمود عبد المغني، وهالة فاخر، وتامر فرج وغيرهم.

وقالت حنان مطاوع فى تصريحات أخيرة، أنها استعانت بطبيب نفسي خلال استعدادها لأداء دورها في مسلسل “وجوه”، مشيرة إلى أنها احتاجت للطبيب النفسي حتى تعرف بشكل أوضح أعراض الذهان وكل التصرفات التي تنشأ عنه، وكيفية تأثيرها على الإنسان.