ياسمين صبري تشارك جمهورها لقطات من أولى رحلاتها الصيفية

أحدث ظهور لـ ياسمين صبري بعد الطلاق

ياسمين صبري، النجمة المصرية، نشرت عبر حسابها على موقع انستجرام عدة صور لها ظهرت فيها وهي تقف أمام المنتجع الذي تقضي بداخله إجازتها الصيفية، مرتدية فستان باللون الأزرق الأنيق، مناسب لأجواء الصيف.

أحدث ظهور لـ ياسمين صبري بعد الطلاق

علقت ياسمين صبري على الصور التي نشرتها عبر انستقرام وكتبت: “صباح الخير من عالمنا الجميل” وتفاعل قطاع كبير من الجمهور مع صورها الجديدة وعبروا عن مدى سعادتهم بأنها عادت مجددًا للتفاعل معهم تزامنًا مع فترة طلاقها من أبو هشيمة.

ولم تكتف ياسمين صبري بنشر صور لها من إجازتها الصيفية، ولكنها أيضًا حرصت على استعراض بعض من ملامح بداية تلك الرحلة، فنشرت عبر خاصية القصص القصيرة لقطات لها خلال تواجدها على متن الطائرة المتجهة لموريشيوس، كما وثقت لقطات مميزة من وقت تناولها الإفطار.

على صعيد اَخر، نشر أحمد أبو هشيمة صور جديدة له على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيها وهو يجلس على طاولة بلياردو، حيث يعتبر ذلك كان أول ظهور له كذلك بعد انفصاله عن ياسمين صبري.

وكانت ياسمين صبري قد أعلنت انفصالها عن أحمد أبو هشيمة قبل أيام قليلة وسط ضجة كبيرة من قبل متابعي كل منهما، وذلك بعد زواج دام لمدة عامين، كما أنها من المقرر أن تعود إلى الدراما بعد غياب عامين، من خلال مسلسل جديد بعنوان “الشادر” مكون من 15 حلقة ومن إخراج سامح عبد العزيز ويشارك في بطولته بجانبها النجم أشرف عبد الباقي، وسوف يعرض عبر منصة شاهد.

ياسمين صبري بعد الطلاق
ياسمين صبري بعد الطلاق