أبرز أغانى صيف 2022 التى حققت نجاحًا لافتًا و تصدرت التريند

أغانى صيف 2022 التى حققت نجاحًا لافتًا

مع بداية صيف 2022، طرح نجوم الغناء في العالم العربي أكثر من أغنية، والتي استطاع بعضها تحقيق نجاحا كبيرا على مستوى نسبة المشاهدات وتصدر التريند، وكان أبرز هؤلاء النجوم  النجم أحمد حلمي بأغنيتة الجديدة حملت “الحركة دي”، والتى نافس بها العديد من نجوم الغناء.

أبرز أغانى صيف 2022

أغنية “الحركة دي”

أحمد حلمي عاد من جديد للغناء في أعماله السينمائية التي غاب عنها لفترة، النجم المصري قام بغناء الأغنية الدعائية لفيلمه الجديد “واحد تاني”، واستقبل الجمهور الأغنية التي حملت عنوان “الحركة دي” بشكل أكد نجاحها حيث تصدرت تريند “يوتيوب” مع قائمة من الأعمال الغنائية الناجحة لكبار نجوم الطرب في العالم العربي.

ديو “من أول دقيقة”

إليسا وسعد لمجرد نجح كل منهما من خلال أغنية “من أول دقيقة” لإعادة الديو الغنائي لمكانه الطبيعي، بعد أن افتقد في الفترة الأخيرة سحره على الرغم من محاولات قليلة من بعض النجوم، سعد لمجرد وإليسا كان للديو الجديد لهما نجاح كاسح من ناحية المشاهدات وأيضا ردود الفعل حوله من قبل زملائهما في الوسط الفني.

أغنية “دلع واتدلع”

حسين الجسمي طرح أغنية “دلع واتدلع” عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”، الفنان الإماراتي الذي دائما ما يحقق نجاحات متواصلة بسبب الشعبية التي يمتلكها في العالم العربي، استطاع أن يسير مجددا على الخلطة التي يفضلها في الفترة الأخيرة.

وهي التي تعتمد على الكلمات تحمل عناصر البهجة والمناسبة للأجواء الصيفية والتي كتبها الشاعر تامر حسين، بالإضافة إلى اللحن الذي وضعه حسين الجسمي نفسه للأغنية التي وصل عدد مشاهدتها حتى الآن إلى ما يقارب من 12 مليون مشاهدة بعد 7 أيام من طرحها.

أغنية “جمالها استثنائي”

محمد حماقي تصدر التريند بأغنية “جمالها استثنائي” بسبب الحالة الغنائية التي قدمها في الأغنية، بالإضافة إلى الفيديو كليب الذي قام بإخراجه طارق العريان، وقد بلغ عدد مشاهدات الأغنية 7 مليون، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي.