شاهد كيف أحيت نبيلة عبيد ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة ماجدة الـ91

نبيلة عبيد تحيي ذكرى ميلاد الفنانة ماجدة

نبيلة عبيد، النجمة المصرية الكبيرة، نشرت عبر حسابها على “انستجرام” صورة تظهر فيها الفنانة الراحلة ماجدة التي توفيت عام 2020، وحرصت على إحياء ذكرى ميلاد زميلتها التي توافق يوم 6 مايو الجاري، وأكدت على عمق العلاقة التي تجمعها بالفنانة الراحلة والتي تعتبرها أخت وصديقة.

نبيلة عبيد تحيي ذكرى ميلاد الفنانة ماجدة

أوضحت الفنانة نبيلة عبيد أنه رغم رحيل ماجدة لكنها معها دائما وحاضرة في كل لحظة تعيشها داخل منزلها، فكتبت تعليقاً على الصور التى قامت بنشرها: “الأستاذة الفنانة العظيمة ماجدة، أختي وحبيبتي وصديقة عمري، الاسبوع ده كان عيد ميلادك في يوم 6 مايو، كل سنة وأنتي دايما معانا بروحك وفنك وأفلامك وذكراكي الجميلة، أنتي دايما قصاد عيني جنبي وجوه قلبي، وربنا يرحمك يا حبيبتي”.

وتفاعل العديد من نجوم الوسط الفني مع الصورة وفي مقدمتهم الفنانة المصرية مي عز الدين التي نشرت تعليقا على الصورة قالت فيه: “الله يرحمها كنت بحبها قوي”، وحرصت الفنانة نبيلة عبيد على التعليق على هذه الرسالة وكذلك توجيه التحية للفنانة مي عز الدين عن دورها في مسلسل “جزيرة غمام” فكتبت: ” يا رب، وفرحانة ليكي وفرحانه بنجاحك”.

كما نشرت نبيلة عبيد  كذلك فيديو قصير عبر حسابها على “انستجرام” لبعض المشاهد من فيلم “حبي الأول والأخير” الذي جمعها مع الراحل رشدي أباظة، مصحوب بكلمات أغنية “من أول دقيقة” لكل من إليسا وسعد لمجرد.

وعلقت الفنانة المصرية على الفيديو فكتبت: “مفيش أحلى من كده، كلام مليان احساس جميل ومشاعر دافيه كتبها الشاعر المبدع أمير طعيمة، وغنتها بإحساس إليسا وسعد لمجرد، طبعا عجبتني الأغنية حبيتها واللحن بتاعها كمان حلو”.

وكانت نبيلة عبيد، قد أعلنت مؤخراً عن إقامة حفل بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة فور انتهاء عطلة عيد الفطر، لتوقيع الكتاب الذي يحمل اسمها “سينما نبيلة عبيد” من تأليف الكاتب محمود قاسم، وهو أول كتاب كامل عن مسيرتها الفنية.

والكتاب يتضمن رصدا لـ 86 فيلما سينمائيا لنجمة مصر الأولى خلال 50 عاماً، خاصة في الفترة من عام 1960 حتى عام 1990،، وفصول بأهم المخرجين الذين تعاونت معهم فى أعمالها أبرزهم يوسف شاهين.