جيهان عبد العظيم تعود للفن بعد عامين من الاعتزال

جيهان عبد العظيم تعود للفن

جيهان عبد العظيم، الفنانة السورية المعتزلة، أعلنت عودتها لمجال الفن بعد انقطاع لمدة عامين، وكشفت في تدوينة لها على حسابها بفيسبوك عن تراجعها عن قرار اعتزال الفن بسبب شعورها بالحنين لمجال التمثيل والفن.

جيهان عبد العظيم تعود للفن

قالت الفنانة السورية جيهان عبد العظيم في تدوينتها: “من سنتين كنت اشعر اني اكتفيت من الفن، وقررت الاعتزال ولكن يبدو أن هذه المهنة تسكن في قلبي وأبت أن تفارقني ويبدو انني اشعر بالحنين لتلك المهنة العظيمة التي عملت بها منذ أيام مراهقتي.. العودة قريبة ان شاء الله”.

وتلقت الفنانة جيهان عشرات الرسائل من جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل، والذين حرصوا على دعمها والاحتفال بعودتها للفن، ووجهت الشكر إليهم في تعليقاتها.

ونشرت عدة تدوينات داعمة لها من أصدقائها ومتابعيها على حساباتها بمواقع التواصل، وكذلك نشرت عدة صور جديدة لها على حسابها بانستقرام، ولكنها لم تكشف حتى الآن عن تفاصيل عودتها والعمل الذي ستقدمه بعد تراجعها عن الاعتزال.

معلومات عن جيهان عبد العظيم

جيهان عبد العظيم من الممثلات البارزات في الدراما السورية وشاركت بأكثر من 45 مسلسل درامي وتألقت بالكثير من الأدوار المميزة، ومن أشهر أعمالها مسلسلات “المحكوم”، “خان الحرير”، “سيرة آل الجلالي”، “عودة غوار”، “ورود في تربة مالحة”، “ذكريات الزمن القادم”، “أشواك ناعمة”، “غزلان في غابة الذئاب”، “الهاربة”، “بيت جدي”و “الدبور”، أما آخر أعمالها فكان في مسلسل “مذنبون وأبرياء” عام 2016.

وأعلنت جيهان اعتزالها الفن بشكل مفاجئ في عام 2020 ، ونشرت تدوينة وقتها قالت بها: “أعلم أن الكثير منكم ينتظر عودتي بفارغ الصبر، ولم أكن أنوي أن أنقل لكم خبر يزعجكم في هذه الأيام.

ولكن بعد تفكير مطول اتخذت قرار الاعتزال وهو قرار فردي نابع مني أرجو منكم احترام حياتي الشخصية ودعوني أعيش حياتي الأسرية بسلام وأمان، لن أغلق حساباتي أبداً، أي شخص يريد متابعتي يتابعني على قناتي التي لم أنقطع عنها، محبتي الدائمة لكم”.