الموسم الرابع من مسلسل “Westworld” قريباً على منصة HBO

موعد عرض الموسم الرابع من مسلسل "Westworld"

مسلسل “Westworld”، أصدرت HBO أول إعلان تشويقي للموسم الرابع منه، والذي يكشف عن لقطات من الجزء التالي من سلسلة الخيال العلمي، بعد آخر مرة منذ عرضه على HBO منذ أكثر من عامين.

الموسم الرابع من مسلسل “Westworld”

يقدم الفيديو أيضًا الإعلان التشويقي للموسم الرابع لمحات حول الأدوار التي يقدمها كل من إيفان راشيل وود، ثانديوي نيوتن، إد هاريس، جيفري رايت، تيسا تومبسون، لوك هيمسورث، آرون بول، وأنجيلا سارافيان في الموسم الرابع المرتقب.

والذي تصفه HBO بأنه “غريب مظلم حول مصير الحياة العشوائية على الأرض”، وهو ما ظهر بالفعل في المشاهد القاتمة المخيفة في المقطع الدعائي، ومن أبرز الملاحظات حول برومو الموسم الرابع من مسلسل “Westworld” هو عودة شخصية دولوريس، لا سيما بعد وفاتها في الموسم السابق، وهو ما يثير اهتمام وترقب الجمهور حول كيفية وسر عودتها.

تم عرض الموسم الأول من مسلسل “Westworld” مع تقييم نقدي، وأصبح عرض HBO الأكثر مشاهدة في ذلك الوقت، وبعدها كافح كل موسم لاحق للحفاظ على جذب الجماهير ونسب المشاهدة أثناء انتقاله من السرد القائم على الشخصية للغوص في أعماق قصة مليئة بالأسرار، ومن المقرر عرض الموسم الرابع من مسلسل “Westworld” على HBO في 26 يونيو/ حزيران المقبل.

يبدأ المقطع الدعائي بإيقاع أغنية “Perfect Day” للموسيقي الأمريكي Lou Reed، ويستعرض المقطع في البداية بعض اللحظات المليئة بسلام معين، ولكن سرعان ما تتجه الأحداث إلى الإيقاع السريع، وتبدأ لقطات من مشاهد الرعب من خلال صور الحشرات التي تخرج من فم الروبوت، والأشخاص الجرحى، وقطرات الدم المنتشرة على الأرض وعلى الجدران.