نجوم عرب رفضوا الزواج و فضلوا حياة العزوبية رغم تخطيهم الـ50 عاماً

نجوم عرب رفضوا الزواج و فضلوا حياة العزوبية

العديد من النجوم في العالم العربي فضلوا العزوبية على إتخاذ خطوة الزواج ودخول قفص الحب، وذلك رغم تجاوز بعضهن سن الـ50، وربما كان هذا السبب الحقيقى وراء تحقيقهم نجاحاً كبيراً على المستوى الفني وتصدرت أعمالهن اهتمام الجمهور.

نجوم عرب فضلوا حياة العزوبية

محمد محيي

محمد محيي الذي تحدث مؤخراً خلال لقاءه ببرنامج “كلام الناس” على قناة “ام بي سي مصر”، عن أسباب عدم زواجه رغم بلوغه عامه الـ 52 عاماً، فإعترف بداية بتأخره في إتخاذ قرار الزواج، ولكنه أكد بأنه يفضل التأني في إتخاذ هذا القرار.

ولفت حول هذا الموضوع أنه كلما إزداد عمره يزداد تأنيه ودراسته لمسألة الزواج، ولكنه لا يستطيع العيش بدون حب، مشيرا الى انه قد استلهم وإستوحى العديد من الأغنيات في مسيرته من تجاربه العاطفية التي كان قد عاشها.

مصطفى شعبان

الفنان المصرى مصطفى شعبان، البالغ من العمر 51 عاما، تصدر مؤخرا الترند بعد كشفه عن اسباب عدم زواجه الى اليوم في حوار أجراه قبل أسابيع قليلة مع برنامج “حبر سري”، مع الإعلامية المصرية ‏أسماء إبراهيم، على قناة القاهرة والناس.‏

وأرجع مصطفى شعبان مسألة عدم زواجه الى اليوم بسبب “النصيب”، قائلاً :”أنا عازب لحد دلوقتي ‏عشان نصيب ولسه محصلش نصيب، وكل حاجة لها جوانب حلوة وجوانب وحشة، ‏والسينجل له جوانب إيجابية وجوانب ناقصة، ولكن أنا مش شاغل بالي ومش بدور ‏على حاجة”.‏

مروان خوري

مروان خوري، صدم جمهوره خلال لقاء له مع برنامج “إي تي بالعربي” بالإعلان عن فسخ خطوبته التي صمدت لحوالي عام، بعدما كان قد احتفل بهذه الخطوبة معلنا حينها عن ترتيبات قريبة لموعد زواجه.

ورفض مروان خوري الخوض في تفاصيل فسخ خطبته أو كشف الأسباب وراء انفصاله، مشيراً إلى انه غير منزعج من عودته للعزوبية، ووصفه بـ”أشهر عازب في الوسط الفني”، وقال إنه لا يحب دائما الحديث في التفاصيل الشخصية.

أحمد عيد

الفنان المصري احمد عيد الذي ما يزال يستمتع بعزوبيته بعيدا عن الزواج حيث يخشى من دخول هذه المؤسسة الزوجية خوفا من الفشل كما صرح في احدى لقاءاته في برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية “منى الشاذلي” على قناة “CBC”.

ولفت الى ان خوفه من الفشل جاء بعد كثرة فشله في علاقات عاطفية شديدة، معتبرا ان فكرة الدخول الى حياة شخص آخر تمثل صعوبة بالنسبة له، وقال بأنه فقد الأمل في أن يقابل شريكة حياته.