أحمد حلمي يتصدر إيرادات أفلام العيد وأحمد السقا يحتل المركز الثاني

أحمد حلمي يتصدر إيرادات أفلام العيد

أحمد حلمي، حقق فيلمه “واحد تاني“، إيرادات هي الأكبر حتى الآن، حيث حصد العمل الكوميدي أكثر من 37 مليون جنيه مصري ما يقدر بـ” 2.1 مليون دولار”، وهو العمل الأكثر تحقيقا للإيرادات في قاعات السينما منذ انطلاقه في عيد الفطر، كما أن الأغنية الدعائية للفيلم والتي حملت عنوان “الحركة دي” والتي قام بغنائها أحمد حلمي تصدرت التريند وحققت ملايين المشاهدات.

أحمد السقا يحتل المركز الثاني

فيلم “العنكبوت“، للنجم أحمد السقا، والذي ينتمى لنوعية الحركة استطاع أن يحفظ مكانه وينافس بقوة فيلم “واحد تاني” لأحمد حلمي، حيث حصد الفيلم المركز الثاني بإيرادات وصلت إلى 24 مليون جنيه ما يقدر بـ”1.4 مليون دولار”.

ويشارك في بطولة فيلم “العنكبوت” النجمة منى زكي، وكل من يسرا اللوزي، وظافر العابدين، ومحمد لطفي، والفنان أحمد فؤاد سليم، كما أن الفيلم يعتبر أيضا من آخر أعمال الفنان الراحل زكي فطين عبدالوهاب.

نجوم مسرح مصر في المرتبة الأخيرة

فيلم “زومبي” يعتبر من الأفلام التي طرحت أيضا ضمن أفلام عيد الفطر المبارك، وقد واجه الفيلم منافسة كبيرة لكونه أمام كل من جمهور أحمد حلمي وأحمد السقا، لكن على الرغم من ذلك حقق العمل نجاحا مقبول من ناحية الإيرادات التي وصلت إلى 13 مليون جنيه “700 ألف دولار أمريكي”.

الفيلم من بطولة كل من حمدي الميرغني، وعلي ربيع، وعمرو عبدالجليل، وهاجر أحمد، وكريم عفيفي، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، و إخراج عمرو صلاح.