نجوم الخليج يعلنون وقف عروضهم المسرحية حزناً على الشيخ خليفة بن زايد

نجوم الخليج يعلنون وقف عروضهم المسرحية

نجوم الخليج، أعلن العديد منهم وقف العروض الخاصة بالمسرحيات التي يشاركون فيها، وذلك حداداً على رحيل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

نجوم الخليج يعلنون وقف عروضهم المسرحية

أعلن الفنان طارق العلي، وقف عرض مسرحيته ” طمباخية” لمدة ثلاثة أيام، حداداً على رحيل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيدوهات الشهير ” انستجرام”،..قائلا من خلاله ..” تنفيذا لأوامر سيدي حضرة صاحب السمو أمير دولة الكويت، الذي أعلن الحداد لثلاثة أيام على رحيل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، أعلن عن وقف عرض مسرحية الطمباخية خلال فترة الحداد”.

ونشرت الإعلامية مي العيدان مقطع فيديو عبر حسابها على موقع ” انستجرام” ظهرت من خلاله الفنانة هدى حسين مع الفنان عبد العزيز مسلم ، وقدم الثنائي تعازيهم لشعب الإمارات وأعلنا وقف عرض المسرحية تزامناً مع فترة الحداد.

كما  قدم الفنان خالد المظفر تعازيه للشعب الاماراتي لرحيل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، معلناً هو الآخر وقف عرض مسرحيته ” موعد مع معاليه” خلال فترة الحداد.

وذلك من خلال مقطع فيديو فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع ” انستغرام” ونوه المظفر من خلال الفيديو الذي نشره، من حق أي شخص قام بحجز تذكرة أن يقوم باسترجاعها وأخذ سعرها، أو ينتظر حين عرض المسرحية مرة آخرى يوم 27 من الشهر الجاري.

أما الفنان أحمد الونان فقد أعلن عن وقف عرض مسرحية ” حلالهم دلالهم” حتى يوم 16 مايو من الشهر الجاري، تزامنا مع حالة الحداد التي أعلنت على رحيل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة. والعمل المسرحي الجديد هو من بطولة مجموعة من النجوم.

تفاصيل وفاة الشيخ خليفة بن زايد

كانت قد نعت وزارة شؤون الرئاسة إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع “قائد الوطن وراعي مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه راضياً مرضياً يوم الجمعة 13 مايو”.

وأعلنت وزارة شؤون الرئاسة الحداد الرسمي وتنكيس الاعلام على المغفور له صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ” رحمه الله” مدة 40 يوماً اعتباراً من اليوم وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام .