إلغاء العرض الخاص لفيلم “فارس” دون الكشف عن أسباب ملموسة

إلغاء العرض الخاص لفيلم "فارس"

أعلنت الجهة المنتجة لفيلم “فارس” عن إلغاء العرض الخاص للفيلم الذي يقوم ببطولته الثنائي الفني أحمد زاهر وحسين فهمي، وكان من المقرر أن يتم إقامة العرض الخاص له مساء الثلاثاء المقبل الموافق 17 مايو .

إلغاء العرض الخاص لفيلم “فارس”

جاءقرار الإلغاء دون الكشف عن أسباب ملموسة لإلغاء العرض الخاص، واكتفت الشركة المنتجة بالقول إن الأمر يعود إلى ظروف طارئة، وينتظر الفنان أحمد زاهر طرح فيلمه الجديد في 18 من مايو المقبل، بجميع دور العرض في السينمات.

وأكد أحمد زاهر موعد طرح فيلم “فارس” في دور العرض بالسينمات، عبر منشور له على حسابها الرسمي على إنستجرام، قال فيه: «#فارس يوم ١٨/٥ في كل دور العرض السينمائي في مصر و الوطن العربي يارب التوفيق و النجاح من عندك».

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية “فارس” الذي يقوم به الفنان أحمد زاهر، ويُعبر عن شاب بسيط يقطن في منطقة شعبية، وهو ذات خلفية رياضية، ولكن الظروف أجبرته على مواجهة ظلم رجل الأعمال “رشيد السويفي” الذي يقوم بدوره الفنان حسين فهمي.

وكان أحمد زاهر قد كشف فى وقت سابق عن البوستر الدعائي الأول لفيلمه الجديد ” فارس ” والمنتظر عرضه قريباً في دور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي، وعلق.. قائلاً “بسم الله توكلنا على الله البوستر التشويقي الرسمي الأول لفيلم فارس قريباً جداً في كل دور العرض السينمائي في مصر وكل الوطن العربي ادعولنا ويا رب يعجبكم”.

يذكر أن اَخر ظهور للفنان زاهر وزوجته وابنته ملك كان فى برنامج ” ليالي رمضان ” على قناة mbc ، وشهد اللقاء العديد من المواقف العائلية التي حكى عنها زاهر وزوجته وابنته، إلى جانب حديث أحمد زاهر عن أعماله الفنية وسبب غيابه عن موسم دراما رمضان.