بعد تألقها في حفلها الأخير في الكويت .. أنغام تخضع لعملية جراحية دقيقة

أنغام تخضع لعملية جراحية دقيقة

أنغام، الفنانة المصرية، نشرت راندا رياض، مديرة أعمالها، صورتها وهي على سرير المستشفى، ووجهت لها عدة أدعية في تعليقها على الصورة وقالت: “ألف مليون سلامة عليكي يا ست الستات، ربنا يقومك لينا بالسلامة يا أحلى نونو في الدنيا”، وأثارت راندا رياض قلق الجمهور بعد نشرها صورة أنغام في المستشفى، خاصة أنها لم تنشر أي تفاصيل عن حالتها الصحية.

أنغام تخضع لعملية جراحية دقيقة

نشرت راندا رياض، فى الساعات الماضية، بياناً كشفت به تفاصيل الحالة الصحية للفنانة أنغام، بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة، وبعد إثارتها للقلق بسبب صورتها داخل المستشفى قبل الكشف عن حالتها.

وقالت في بيانها: “أجرت النجمة أنغام صباح اليوم جراحة دقيقة في الكتف، بعد نقلها إلى المستشفى، إثر آلام شديدة تفاقمت بعد سنوات من الإصابات المتعددة ومشاكل كبيرة بأوتار الكتف، كانت تسبب لها الآلام”.

وكشفت راندا رياض تفاصيل حالة أنغام الصحية وقالت: “تحملت أنغام الآلام خلال طوال السنوات الماضية، لكنها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها، وقررت عمل جراحة عاجلة.

وفي نفس التوقيت أجرت أيضا جراحة في رسغ اليد بسبب مشاكل ضخمة في أوتار اليد، وهي الآن بحالة صحية مستقرة بعد إفاقتها من التخدير الكلي، وستمر بتجربة نقاهة تستمر لمدة 6 أسابيع، تضطر فيها إلى وضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازي مع العلاج الطبيعي، وتطمئن أنغام جمهورها مؤكدة أنها بحالة طيبة، وتطلب منهم الدعاء لها ولكل المرضى”.

كما نشر عبد الرحمن، ابن الفنانة أنغام، صورة له مع والدته في المستشفى ودعا لها قائلاً: “تقومي بالسلامة إن شاء الله يا ست المعلمين”، وذلك بعدما نشرت راندا رياض، مديرة أعمال أنغام، صورتها وهي على سرير المستشفى، ووجهت لها عدة أدعية في تعليقها على الصورة وقالت: “ألف مليون سلامة عليكي يا ست الستات، ربنا يقومك لينا بالسلامة يا أحلى نونو في الدنيا”.

وكان حفل أنغام بدولة الكويت قد شهد ترحيبًا حارًا بها من قبل الجمهور الذي حرص على الحضور، كما شهد تفاعل محبيها على في جميع أنحاء الوطن العربي الذين قرروا متابعة فقرات الحفل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وإعادة نشر فيديوهات الحفل.