خطوات فارقة فى حياة صوت لبنان النابض نانسي عجرم بمناسبة يوم ميلادها

لمحات من حياة نانسي عجرم في يوم ميلادها

نانسي عجرم، المطربة اللبنانية، التى انطلقت في عالم الموسيقى لتصبح واحدة من أبرز وأفضل الوجوه الشابة في لبنان والعالم العربي، سوف نقدم لكم اليوم أبرز المحطات فى تاريخها الفنى منذ بدايتها وحتى الأن.

خطوات فارقة فى حياة نانسي عجرم

  • وُلدت المطربة اللبنانية نانسي نبيل عجرم في 16 مايو عام 1983 في حي الأشرفية في العاصمة اللبنانية بيروت، وخطت أولى خطواتها فى مشوارها الفنى عندما شاركت في برنامج نجوم المستقبل، وبالفعل تمكنت من حصد القلادة الذهبية في عمر الـ 11 عاماً فقط، وبدأت بالظهور منذ سنوات الطفولة حيث كانت تحيي حفلات بعمر صغير وتغني لعمالقة نجوم الفن.
  • أطلقت نانسي عجرم أول ألبوماتها في العام 1998 تحت عنوان “محتجالك” وقدمت عبره 7 أغاني، وكان أبرز الأغاني “محتجالك، أنا عم فكر فيك وأول سهرة”، أما في العام 2001 أطلقت نانسي عجرم ألبومها الثاني بعنوان “شيل عيونك عني”، وكان عبارة عن 7 أغاني أيضًا وأبرزها: “أنانية، رح قللك كيف، وكان عمري عشره”.
  • أنطلقت نانسي بقوة وإزدات شهرة وتألق في عام 2003 حين أطلقت ألبومها الثالث يا سلام الذي تضمن أغنية “أخاصمك آه”  التي حققت مع الفيديو كليب المرافق لها نجاحاً كبيراً وانطلاقة مهمة لها .
  • تزوجت نانسي عجرم من طبيب الأسنان فادي الهاشم، منذ سبتمبر من العام 2008، وأنجب الثنائي ثلاثة بنات هن ميلا المولودة في 2009، إيلا التي ولدت في 2011، وأخيرًا ليا التي رُزقا بها في 2019.
  • انضمت نانسي عجرم في العام 2012 إلى الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب Arab Idol، ثم كررت انضمامها مرة أخرى في العام التالي بالموسم الثالث، ثم مرة أخرى في 2016 انضمت للجنة التحكيم. كذلك انضمت إلى لجنة تحكيم ذا فويس كيدز في عام 2016.
  • حصلت نانسي عجرم على جائزة الموريكس دور كأفضل مغنية لبنانية ثلاث مرات في أعوام 2003-2005-2007، وجائزة الموسيقى العالمية في أعوام 2008، 2011 و2014، فيما تُقدر ثروتها بحوالي 16 مليون دولار.
  • اختارتها الإعلامية الأميركية لتحل ضيفة في برنامجها أوبرا ونفري شو في حلقة خاصة عن المشاهير الأكثر شهرة في العالم. وجاء الاختيار عليها كالنجمة الأكثر جماهيرية في الشرق الأوسط.
  • كانت اَخر أعمالها هى طرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة “ما تعتذر” عبر قناتها على اليوتيوب، وظهرت النجمة اللبنانية في العمل بشكل مختلف عن السابق حيث أدت العديد من المشاهد التمثيلية التي تخللها حوار وحديث بصوتها وبكاء مؤثر.