فيديو أمينة خليل تنفى عن نفسها تهمة تحريض الفتيات على التمرد على أُسرهن

أمينة خليل تنفى عن نفسها تهمة تحريض الفتيات على التمرد

أمينة خليل، الفنانة المصرية، أدلت بعدة تصريحات خلال حوارها مع برنامج تفاعلكم على قناة العربية، وكان أبرز هذه التصريحات هو أنها نفت عن نفسها تهمة تحريض الفتيات على التمرد على أسرهن في مسلسل “ليه لأ“.

أمينة خليل تنفى عن نفسها تهمة تحريض الفتيات

نفت عن نفسها أمينة خليل عن نفسها تهمة تحريض الفتيات على التمرد على أسرهن في مسلسل “ليه لأ”، مؤكدة أن بطلة العمل كانت تمر بظروف خاصة، وصرحت أيضاً أنها تأثرت نفسيًا ببعض الانتقادات التي طالتني طوال مشواري الفني.

وقالت : “لم أشجع البنات على التمرد في مسلسل ليه لا، شخصية عليا كانت مضطرة لفعل ذلك الأمر، لكننا لسنا كلنا عليا، وفي بيوت وبنات مختلفة بالتأكيد وهناك شخصيات كثيرة من الممكن أن تأخذ نفس الخطوة التي أخذتها عليا بالحوار والحديث مع الأهل بالتأكيد”.

كما كشفت أمينة خليل، عن الفنانات التي تحب أن يذهبوا معها في خناقة، قائلة: لو رايحة مشاجرة هاخذ معايا الفنانات إلهام شاهين، وهالة صدقي وشيرين رضا.

وفيما يخص صلة القرابة التى تجمعها بالفنانة حورية فرغلى طبقاً لما ذكرته الأخيرة فى تصريحات سابقه لها قالت أمينة: “حورية فرغلي ليست ابنة خالتي، حورية فيه نسب بيني وبينها عن طريق جدتي، ولكنه نسب بعيد، كما أنني لم أقابلها في حياتي سوى مرتين تقريبًا، وبالنسبة لموضوع أنفي كان الموضوع يزعجني في البداية، ومع الوقت بدأت أتصالح مع نفسي وأسخر من نفسي قبل أن يسخر الآخرون مني”.