كلوز آب

ريهام أيمن وشريف رمزي يحتفلون بالذكرى الـ7 لزواجهما

ريهام أيمن، أحيت الذكرى السابعة لزواجها من الفنان شريف رمزي، بالكثير من الصور الرومانسية والحب حيث اختارت نشر صور مميزة جدا عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وأرفقت ذلك برسالة معايدة.

ريهام أيمن وشريف رمزي يحتفلون بذكرى زواجهما

ريهام أيمن أرفقت صورها مع زوجها برسالة معايدة أكدت خلالها أنها محظوظة بزواجها من شريف رمزي فكتبت قائلة: “عيد زواج سعيد حبيبي، لا أعرف كيف مرت 7 سنوات، أنا محظوظة جدا لكونك زوجي، هذا هو أفضل يوم في حياتي، شكرا لأنك سبب ابتسامتي، أشكرك على حبك ورعايتك واهتمامك، أنا سعيدة جدا لقضاء بقية حياتي معك، أنت توأم روحي وأفضل أصدقائي، أحبك جدا”.

وكانت ريهام أيمن كقد فاجأت متابعيها على انستقرام في الفترة الأخيرة، بكشفها عن العديد من اللقطات الجديدة لعائلتها ومن ضمنها صور طفليها بعدما كانت تحرص على اخفاء ملامحهما عبر الأضواء والإعلام.

فنشرت قبل اسابيع صورا في مناسبة عيد ميلاد ابنها البكر “رمزي” الذي أتم عامه السادس، وكشفت عن مجموعة لقطات له من مراحل عمرية مختلفة منذ ولادته في المستشفى، مرورا بدخوله المدرسة الى جانب لقطات له أثناء اللعب، فعبرت ريهام عن سعادتها وفخرها بابنها، كاشفة بأن لحظة انجابها له كانت من أجمل لحظات حياتها.

ولاقت الصور تفاعلا كبير من الجمهور الذي أثنى على قصة حبهما المميزة، وتمنى لهما حياة زوجية سعيدة، كما حرصت ريهام في الفترة الماضية على مشاركة جمهورها على انستغرام، بالعديد من اللقطات الجديدة الرومانسية لها مع زوجها، وآخرها في اجازتهما في المالديف.

الجدير بالذكر ان آخر أعمال ريهام أيمن كان مسلسل “العراف” مع الزعيم عادل إمام والذي تم عرضه عام 2013 ، ثم تزوجت ريهام من شريف رمزي وابتعدت عن الفن.

زر الذهاب إلى الأعلى